الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إحالة أوراقهم للمفتي.. الجنايات تصدر حكمها على المتهمين بقتل الطفل يوسف ضحية الآيفون

جلسة محاكمة المتهمين
حوادث
جلسة محاكمة المتهمين بقتل الطفل يوسف ضحية الآيفون
الأحد 19/فبراير/2023 - 07:02 ص

تصدر الدائرة الثالثة محكمة الجنايات اليوم حكمها على المتهمين بقتل الطفل يوسف ضحية الآيفون، بعد إحالة أوراقهم إلى فضيلة المفتي، للأخذ بالرأي الشرعي في إعدامهم.

قتل الطفل يوسف ضحية الآيفون

 

تنعقد برئاسة  المستشار سامح عبد الله عبد الواحد، وعضوية المستشار عاصم محمود الدسوقي والمستشار وليد محمد النجار، والمستشار محمد مرتضى مراد.
 

وكانت أمرت جهات التحقيق إحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية، لاتهامهما بقتل الطفل يوسف مصطفي ناجي 15 سنة، والمعروف إعلاميا بضحية واقعة الآيفون، عمدا مع سبق الإصرار، في القضية رقم 7962 لسنة 2022 جنايات أول المحلة والمقيدة برقم 1146 لسنة 2022 كلي شرق طنطا. 

 

وذكر أمر إحالة المتهمين بقتل الطفل يوسف ضحية الآيفون أنهما بيتا النية وعقدا العزم على إزهاق روحه وأعد لذلك الغرض سلاحين أبيض "مطواتين" وقصا مكان تواجده، وما أن ظفرا به عاجله المتهم الأول بضربة من سلاحه الأبيض المار بيانه باتت بعنقه حال تواجد الثاني مدججا بسلاحه، للشد من أزره وحثه على إتمام جرمه ومنع تدخل الأهالي للذود عنه قاصدين من ذلك قتله.

وباشرت الدائرة الثالثة محكمة جنايات المحلة جلسات محاكمة المتهمين بقتل الطفل يوسف ضحية الآيفون، واستمعت إلى مرافعة النيابة العامة ودفاع المجني عليه والمتهمين، واطلعت إلى الأوراق وما توصلت إليه التحريات الأمنية والتحقيقات في القضية.

 

وقررت المحكمة خلال الجلسة الماضية، إحالة أوراق المتهمين بقتل الطفل يوسف ضحية الآيفون إلى فضيلة المفتي، للأخذ بالرأي الشرعي، وحددت جلسة اليوم الموافق 19 فبراير للنطق بالحكم.

تابع مواقعنا