الأحد 21 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهلال الأحمر: وصول 200 طن مساعدات إغاثية إلى سوريا اليوم.. وجار تجهيز دفعتين| صور

الهلال الاحمر
أخبار
الهلال الاحمر
الإثنين 20/فبراير/2023 - 11:37 ص

أرسلت جمعية الهلال الأحمر المصري مساعدات عاجلة تقدر بنحو 200 طن من المواد الإغاثية خيام – بطاطين – مراتب – ملابس متنوعة– أدوية ومستلزمات طبية - أغذية، وتم وصول المساعدات الإغاثية للشعب السوري صباح اليوم وتسليمها إلى الهلال الأحمر السوري بواسطة فريق الهلال الأحمر المصري الدولي للإغاثة، وذلك استمرارا لجهود الهلال الأحمر  في دعم الشعب السوري جراء الزلزال الذي تعرضت له سوريا مؤخرا. 

وقالت جمعية الهلال الأحمر المصري، إنه تم إرسال المساعدات فور وقوع الأزمة بهدف تنسيق الجهود مع الهلال الأحمر السوري والوقوف على الاحتياجات المطلوبة والمساعدة في العمليات اللوجستية والإغاثية، مؤكدة أن تلك المعونات المقدمة من الشعب المصري بكافة أطيافه -  الذي بادر في إرسال التبرعات العينية والنقدية فور وقوع الآزمة إعلانًا عن مساندة الشعب المصري للشعب السوري وكدفعة أولى من المساعدات.

وأضافت جمعية الهلال الأحمر المصري، أنه يجري على قدم وساق تجهيز دفعتين أخريين سيتم إرسالهما في أقرب وقت ممكن، كما يجري التنسيق مع الهلال الاحمر السوري بشأن المساعدات والمواد الإغاثية المطلوب توفيرها في هذه الفترة.

ونوهت جمعية الهلال الاحمر، بأنه يستمر الهلال في تلقي التبرعات على أرقام:

 رسالة نصية من أي تليفون محمول على رقم 9770 ويكتب فيها كلمة سوريا، أو عبر فوري كود 99981، أو عبر الاتصال بـ 15322 ثم اضغط على رقم 3 وسيصلك مندوب، أو التبرع أونلاين من خلال موقع جمعية الهلال الأحمر المصري.

مساعدات الهلال الأحمر
مساعدات الهلال الأحمر
مساعدات الهلال الأحمر
مساعدات الهلال الأحمر
تابع مواقعنا