الخميس 07 ديسمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة طالب جامعي إثر سقوط سيارة ملاكي بالممشي السياحي بكورنيش النيل ببني سويف|صور

جانب من الحادث
محافظات
جانب من الحادث
الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 01:23 ص

أصيب طالب جامعي منذ قليل إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بالحاجز الحديدي لكورنيش النيل بمدينة بني سويف وسقوطها إلى الجزء السفلي والممشى السياحي للكورنيش، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج فيما يجرى الآن رفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

بلاغ بسقوط سيارة ملاكي بالممشي السفلي لكورنيش النيل ببني سويف 

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي يستقلها طالب جامعي بالحاجز الحديدي لكورنيش النيل بمدينة بني سويف وسقوطها إلى الممشى السياحي، مما أسفر عن إصابة قائدها وإتلاف السور الحديدي وبعض محتويات الكورنيش، وتم التوجيه بسرعة نقل المصاب إلى أقرب مستشفى وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

 

على الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصاب ويدعي؛ «محمد.م.ع»21 عامًا، طالب جامعي يقيم بشارع رجائى بمدينة بني سويف.

 

من جانبها بدأت إدارة الممشى السياحي بكورنيش النيل في رفع آثار الحادث بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، عقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحصر التلفيات بالممشى العلوي بعد حدوث كسر بالسور الحديدي، بالإضافة إلى سقوط عدد من الأعمدة الديكورية بالممشى السفلي.

الحادث 
الحادث 
تابع مواقعنا