الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف منير: الراجل من غير المرأة ميسواش.. لكن بقول للستات كفاية افترا

شريف منير
فن
شريف منير
الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 11:08 ص

كشف الفنان  شريف منير رأيه في ريادة المرأة في الفترة الأخيرة، لبعض الوظائف والمهام في المجتمع، إذ أشار إلى أن المرأة المصرية أصبح لها شأنًا كبيرًا ودورًا أكبر في المجتمع، فإنه بجانب عملها الوظيفي لكن لها دور أكبر كأم وسيدة تساند زوجها في تربية الأبناء، من أجل خروج جيل واعِ ومثقف.

وقال شريف منير في تصريحات تلفزيونية له: بقول للستات كفاية افترى بقا، إحنا كدة مش هيبقى لينا مكان، لكن برضوا المرأة عنصر أساسي وعام في المجتمع، والنبي أوصى عليها.

وتابع شريف منير: أنا سعيد جدًا بموقفها وريادتها، المرأة بدأت تاخد مكان أكبر من الأول، إحنا كرجال من غيرها منسواش، هي بالنسبة لي تمثل الأمومة والحب والمشاعر، والأب بيكون سند للأولاد، لكن السند بيكون قزي جدًا بوجود امرأة بتسانده وبتدعمه، هنا بتكون الأركان كلها مكتملة.

وفي سياق آخر، شارك الفنان شريف منير في مسلسل إيجار قديم، هذا العمل الذي ناقش بعض الموضوعات والقضايا الاجتماعية، وسلط الضوء على دور الأسرة في حياة الأبناء، وعلاقة الأبناء بالآباء والعكس، إذ حقق نجاحًا كبيرًا بعد طرحه على الشاشت في الأيام الماضية.

آخر أعمال شريف منير

جدير بالذكر أن مسلسل إيجار قديم، شارك فيه مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم الفنان محمد الشرنوبي، الفنان صلاح عبد الله، الفنانة فيدرا، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، حنان سليمان، بسمة داوود، ولأول مرة في الدراما التلفزيونية إلهام وجدي، والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

تابع مواقعنا