الخميس 07 ديسمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريم البارودي تحيي الذكرى الـ 40 لوفاة والدها: لازلت أتذكر الرجفة التي هزت قلبي

ريم البارودي
فن
ريم البارودي
الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 04:15 م

حرصت الفنانة ريم البارودي، على إحياء الذكرى الـ 40 على  رحيل والدها، حيث رحل عن عالمنا يوم الخميس الموافق 12 من شهر يناير 2023، بعد صراع من المرض، معربة عن حزنها الشديد لفراقه.

وشاركت ريم البارودي، مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام،  وعلقت عليها، قائلة: النهاردة عدى أربعين يوم على وفاتك، عدى 40 يوم وإحنا عمرنا ما هنساك، وعند كل أذان بندعيلك، وفاكرينك.

ريم البارودي
ريم البارودي

ريم البارودي:  لازلت أتذكر الرجفة التي هزت قلبي حين علمت بوفاتك

وتابعت ريم البارودي: اللهم في هذا اليوم يرحمه ويجعله من أهل الجنة بإذن الله ويصبر قلوبنا.

واستكملت ريم البارودي: منذ تاريخ وفاتك وكأن ذلك التاريخ وفاة قلبي، لازلت أتذكر الرجفة التي هزت قلبي حين علمت بوفاتك، سيظل عزائي بك عمرًا حتى نلتقي.

أعمال ريم البارودي

يذكر أن ريم البارودي، شاركت في مسلسل نقل عام، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ودارت أحداثه حول أحمد الشربيني، الذي يعمل  سائقا بهيئة النقل العام، له من الأبناء 6 باختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئا إضافيا، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي، وظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عاما، ومرض أخيه وتسلط زوجته وضغوط والدته، ما يدفعه للتورط في عملية تهريب كبرى ليسدد ديونه، فتتصاعد الأحداث.

وشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين، منهم: محمود حميدة، سميحة أيوب،  ريم البارودي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، ونهلة سلامة، دينا، وهو من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

تابع مواقعنا