الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بشمال سيناء.. والعظمى تسجل 20 درجة

طقس شمال سيناء
محافظات
طقس شمال سيناء
السبت 25/فبراير/2023 - 09:18 ص

تواصل حالة الطقس بمحافظة شمال سيناء اليوم السبت استقرارها وسط سطوع شمس النهار وهدوء الرياح؛ حيث تسجل مدينة العريش درجة حرارة للعظمى 20، والصغرى 10 درجات.

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بشمال سيناء والعظمى تسجل 20 درجة


وترتفع درجات الحرارة خلال الأسبوع الجاري تدريجيًّا؛ حيث تشهد مناطق وسط سيناء ارتفاع درجات الحرارة في أوقات النهار، وتسجل مدينة نخل بوسط سيناء العظمى 20 درجة، بينما تنخفض في أوقات الليل؛ حيث تسجل الصغرى 4 درجات.

 

استقرار الأحوال الجوية على كافة الأنحاء 

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس اليوم السبت يشهد استقرارًا في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء؛ حيث من المتوقع أن يسود اليوم طقس مائل للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، دافىء على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية.

 

وأضافت الهيئة أنه تبقى الظاهرة المؤثرة هي الشبورة المائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية التي سرعان ما تنقشع.

 

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه اعتبارًا من الأحد المقبل 26 فبراير -غدًا-، تشهد جمهورية مصر، ارتفاعًا تدريجيًّا في درجات الحرارة، على كافة الأنحاء، بقيم تتراوح من 2 لـ 5 درجات مئوية.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أنه بذلك يسود طقس دافئ نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، مائل للحرارة على جنوب البلاد وجنوب سيناء، بارد ليلًا.

درجات الحرارة العظمى المتوقعة

القاهرة الكبرى والوجه البحري  21 درجة مئوية. 
السواحل الشمالية 21 درجة مئوية.
شمال الصعيد 22 درجة مئوية.
جنوب الصعيد 26 درجة مئوية.

تابع مواقعنا