الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوائز الأوسكار 2023.. ريهانا وديان وارين تقدمان فقرات موسيقية في الحفل

ريهانا وصوفيا كارسون
فن
ريهانا وصوفيا كارسون وديان وارن
السبت 25/فبراير/2023 - 11:14 ص

أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصورة المتحركة عن غناء كل من: صوفيا كارسون وديان وارن أغنية  Applause  بحفل جوائز الأوسكار2023.

وأغنية Applause، تم ترشيحها لجوائز الأوسكار 2023، حيث تتنافس مع عدة أغاني أخرى للفوز بالجائزة منها أغاني، Hold My Hand، Lift Me Up،  RRR عن Naatu Naatu.

 صوفيا كارسون وديان وارن

وتم ترشيح ديان وارن عن أغنية Applause لجوائز الأوسكار، وهي ليست المرة الأولى في مسيرتها، حيث تم ترشيحها لجائزة أفضل أغنية بـ جوائز الأوسكار عام 1988، لكنها لم تنَل الجائزة.

ريهانا تقدم فقرة غنائية في حفل جوائز الأوسكار

وبجانب صوفيا كارسون وديان وارين، سيشهد حفل جوائز الأوسكار 2023، أحياء ريهانا لفقرة غنائية بالحفل، حيث ستغني أغنية Lift Me Up المرشحة لجوائز الأوسكار 2023.

ريهانا في حفل جوائز الأوسكار 2023

في وقت سابق من هذا الشهر، أبهرت ريهانا مشاهدي حفل Super Bowl  بأدائها المميز،  وخلال الحفل كشفت علنًا عن حملها الثاني من شريكها مغني الراب A $ AP Rocky.

ريهانا في حفل Super Bowl

وغنت ريهانا لمدة 13 دقيقة في حفل Super Bowl، وكان غناؤها في الحفل، بمثابة الظهور الأول لها، منذ أن شاركت في إحياء حفل جوائز جرامي Grammys في عام 2018  رفقة دي جي خالد.

وفي السنوات القليلة الماضية، أخذت ريهانا استراحة من الغناء، وذلك للتركيز على مشاريعها التجارية، مثل علامتها التجارية للمكياج Fenty Beauty وشركة الملابس الخاص بها Savage X Fenty.

حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023

وشهدت ترشيحات جوائز الأوسكار 2023 تربع فيلم Everything Everywhere على قائمة الترشيحات بـ 11 ترشيحًا، وحصل كل من The Banshees of Inisherin، All Quiet on the Western Front على 9 ترشيحات.

تابع مواقعنا