الخميس 20 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. قطع المياه عن 11 منطقة بالخانكة في القليوبية

سيارة توزيع المياه
محافظات
سيارة توزيع المياه مجانًا
الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 06:22 ص

أعلنت شركة المياه بالقليوبية عن قطع المياه عن مدينة الخانكة اليوم الثلاثاء لمدة 12 ساعة، وذلك للقيام بأعمال لحامات توصيل خط المياه قطر 1200مم لزوم تطوير شارع مؤسسة الزكاة بالمرج.

 وأشارت الشركة في بيان لها إلى أن ذلك سيترتب عليه انقطاع المياه عن مناطق (المرج الغربية – العزبة البيضاء –    المرج الشرقية – الفلاحة – عزبة النخل الشرقية – كفر أبو صير – كفر الباشا – البركة – الأمن المركزي – أبو حوشان)، وذلك اعتبارا من الساعة العاشرة صباحًا يوم الثلاثاء الموافق 28-2-2023 حتى الساعة العاشرة مساء نفس اليوم.


وأهابت الشركة في بيان لها بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

 

الدفع بسيارات المياه 


هذا وقد دفعت الشركة بالدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة.

 

وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125. 

 

في سياق آخر، أعلن المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية، إنه تم ضبط عدد من وصلات مياه الشرب غير القانونية، وذلك من خلال الحملات المكبرة لرفع وصلات الخلسة والتي يلجأ إليها البعض لسرقة المياه.

 

وأكد رئيس الشركة، أنه تم شن حملات مكبرة، لحصر واتخاذ الإجراءات القانونية ضد التعديات والمخالفات ووصلات الخلسة بمحافظة القليوبية، بالإضافة إلى فحص عدادات المياه وتحصيل المتأخرات ورفع الوصلات الخلسة، والتي يلجأ إليها البعض لسرقة مياه الشرب، وذلك هروبا من اتباع الإجراءات القانونية للتوصيل، وتم قطع المياه عن بعض المنشآت والتي كانت تقوم بسرقة مياه الشرب.

تابع مواقعنا