السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برواتب تصل إلى 4500.. القوى العاملة تعلن فرص عمل بالمنوفية خلال فبراير الجاري

وزير القوى العاملة
أخبار
وزير القوى العاملة
الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 09:49 ص

أعلنت وزارة القوى العاملة، عدة فرص عمل خلال آخر أيام شهر فبراير الجاري، ضمن نشرة التوظيف الشهرية والنص شهرية التي تحرص الوزارة على الكشف عنها.

فرص العمل المتاحة بالمنوفية

وأوضحت الوزارة، أن إحدى الجميعات المحلية للمشروعات الصغيرة تطلب 9 إخصائي إلكتروني من الجنسين، على أن تكون الشروط مؤهل عالي، وخبرة سنة، براتب من 3500 حتى 4500.

وفي سياق منفصل، استمع وزير القوى العاملة حسن شحاتة، إلى مطالب ذوي الهمم، حيث التقى أمس الاثنين، في الديوان العام بـ الوزارة، وفدا من جمعية الأقزام المصرية برئاسة عصام شحاتة، والتي تضم في عضويتها ما يقرب من 40 ألف قزم، وتُدافع عن حقوق ما يقرب من 170 ألفا من الأقزام على مستوى الجمهورية، بحسب تقديرات الجمعية.

ووجه وزير القوى العاملة، الإدارات المركزية المختصة بالتنسيق والتعاون مع الجمعية لدمج هذه الفئة من ذوي الهمم في سوق العمل، فضلًا عن تدريبهم بمراكز التدريب الثابتة والمتنقلة التابعة للوزارة بكل المحافظات.

وطلب الوزير من جمعية الأقزام إرسال كشوف ببيانات راغبي العمل من فئة الأقزام، إلى الوزارة تمهيدًا لإدراجهم في قاعدة البيانات الخاصة بذوي الهمم، موضحًا أن الوزارة تقوم خلال هذه الأيام بتنفيذ خطتها نحو دمج ذوي الهمم في سوق العمل من خلال 3 مراحل وهي الحصر والتدريب والتشغيل، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تابع مواقعنا