الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا 2022/2023 والتشكيل المتوقع

برشلونة ضد ريال مدريد
رياضة
برشلونة ضد ريال مدريد
الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 12:44 م

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا 2022/2023، حيث تتجه أنظار مشجعي كرة القدم العالمية إليه، حيث الكلاسيكو المنتظر بين عملاقي قارة أوروبا على مدار التاريخ، مهما تعددت الأسباب والظروف التي قد تحيط بهما في الكثير من الأحيان.

وتحمل مباراة ريال مدريد ضد برشلونة، في نصف نهائي كأس إسبانيا، طابعا خاصا عن غيرها من مباريات الفريقين، وذلك نتيجة تجدد الصراع من جديد، على لقب الليجا الإسبانية، بعد نتائج الجولة الماضية من الدوري الإسباني 2022/2023، التي على أثرها تم تقليل فارق النقاط إلى 7 نقاط، وعودة المنافسة مرة أخرى.

ونستعرض معكم في هذا التقرير، موعد مباراة الريال والبرسا، وتردد القنوات الناقلة للكلاسيكو في كأس ملك إسبانيا، وشكل التشكيل المتوقع أن يبدأ به كل فريق.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023

ويحتضن ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023، بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك يوم الخميس الموافق 2 مارس المقبل.

ويأتي موعد مباراة برشلونة وريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

وتعتبر مباراة الكلاسيكو المقبلة المواجهة الثالثة بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، وذلك بعد لقاء كأس السوبر الإسباني 2022/2023، والتي نجح الفريق الكتالوني التتويج به بعد الفوز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي، بالمملكة العربية السعودية.

وجاء اللقاء الثاني ضمن مباريات الدور الأول في الدوري الإسباني 2022/2023، الذي أقيم أكتوبر الماضي، وانتصر الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ووفقا لمباريات هذا الموسم، فإن مباراة برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023، هي التي ستحدد من سينتصر في المواجهات المباشرة، بين كارلو أنشلوتي وتشافي هيرنانديز.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا

وبشأن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023، فإن القناة الرياضية السعودية SSC، ستنقل المباراة مباشرة عبر شاشتها SSC HD 1 المشفرة، لجميع عملائها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، باعتبارها الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس ملك إسبانيا 2022/2023، وكذلك كأس السوبر الإسباني، ويمكنك ضبط تردد قناة SSC، التي ستذيع الكلاسيكو بين الريال والبرسا، كما هو موضح في الجدول التالي. 

تردد قناة SSC HD 1 على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

مشفرة

كما يمكن مشاهدة مباراة  برشلونة وريال مدريد من خلال تطبيق Shahid vip، عبر الاشتراك في واحدة من الباقات الشهرية أو السنوية، التي تقدمها منصة شاهد، لكافة الفعاليات والأحداث الحاصلة على حقوق نقلها.

تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة

ويتوقع أن يكون تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة، كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ناتشو - إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجر - داني كارباخال.

خط الوسط: توني كروس - إدواردو كامافينجا - لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - فيديريكو فالفيردي.

تشكيل برشلونة ضد ريال مدريد

فيما جاء تشكيل برشلونة المتوقع، لموجهة ريال مدريد، كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي - رونالد أراوخو - أندرياس كريستنسن - جول كوندي.

خط الوسط: جافي - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: فيران توريس - أنسو فاتي - رافينيا.

ويأتي فريق برشلونة على قمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس ملك إسبانيا، بواقع 31 لقبا، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 19 لقبا.

تابع مواقعنا