الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفعت عليه دعوى نفقة.. حبس زوج المطرية

متهم - أرشيفية
حوادث
متهم - أرشيفية
الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 08:01 م

أمرت جهات التحقيق بحبس المتهم بقتل زوجته وابنه بمنطقة المطرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بتحريات الشرطة في اتهامه بقتل المجني عليهما بسبب رفع زوجته دعوى نفقة عليه.

رفعت عليه دعوى نفقة.. حبس زوج المطرية

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد ألقت القبض على المتهم بقتل زوجته وابنه وشرع في قتل ابنته بمنطقة المطرية؛ بسبب رفعها دعوى نفقة، وباشرت جهات التحقيق المختصة التحقيقات معه.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة سيدة ونجلها بهما آثار طعنات، بعد اعتداء أحد الأشخاص عليهما في منطقة المطرية.

وبإجراء التحريات، تبين أن الجثة لسيدة تعمل في حضانة أطفال، وتدعى دينا سلامة بيومي، عمرها 22 سنة، ونجلها البالغ من العمر 4 سنوات، وبهما طعنات بمختلف أنحاء الجسم.

وتبين من التحريات، أن زوج السيدة المجني عليها -ويدعى محمد. س. ع- وراء ارتكاب الواقعة؛ لوجود خلافات زوجية بينه وبين الضحية، حيث إن الزوجة أقامت دعاوى نفقة على المتهم وكان الحكم فيها قبل يومين من ارتكاب الجريمة.

وأوضحت التحريات أن المتهم تقابل مع المجني عليها أمام الحضانة التي تعمل بها في تمام الساعة 8 صباحًا، ووقعت الجريمة عندما اعتدى عليها وحصرها في باب الحضانة، وسدد لها طعنات هي وابنها أودت بحياتهما، وفرّ هاربًا من موقع الحادث.

تابع مواقعنا