الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2023.. محمد رياض يكشف تفاصيل دوره في مسلسل المداح 3

محمد رياض
فن
محمد رياض
الأربعاء 01/مارس/2023 - 03:51 ص

كشف الفنان محمد رياض، تفاصيل شخصيته في مسلسل المداح 3، والذي من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2023 عبر شاشة قناة MBC.

مشاركة محمد رياض في المداح 3

 

وقال محمد رياض، في تصريح خاص لـ القاهرة 24: أنا بصور حاليًا مشاهدي في مسلسل المداح 3، وهقدم شخصية هايم وهتكون شخصية محورية في الأحداث، وسعيد بمشاركتي في عمل ناجح له قاعدة جماهيرية، والتعاون مع المخرج أحمد سمير فرج.

 

وأكد محمد رياض أنه لا يهم بالنسبة له المشاركة في الموسم الرمضاني بقدر ما يهمه أهمية العمل الذي يقدمه، قائلًا: أغلب أعمالي قدمتها كانت في المواسم الرمضانية، والمهم أن العمل يكون مهم ومؤثر، وفي أعمال بتنجح برا رمضان، وفي أعمال بتتظلم في المنافسة الرمضانية بسبب كثرة الأعمال المعروضة في شهر رمضان.

 

أبطال مسلسل المداح 3

 

مسلسل المداح 3، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحي خليل، هلا السعيد إضافة إلى نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي خالد زكي، سلمى أبو ضيف وآخرين.

 

آخر أعمال محمد رياض

 

ومن جهة أخرى، كان آخر أعمال محمد رياض مسلسل الاختيار – القرار، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي وشارك في بطولته أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، أمير المصري، محمود البزاوي.

تابع مواقعنا