الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشميع مركز طبيب شهير بالمنوفية بعد وفاة الطفلة ملك ضحية عملية اللوز

أسرة الطفلة ملك ضحية
محافظات
أسرة الطفلة ملك ضحية عملية اللوز بالمنوفية
الأربعاء 01/مارس/2023 - 03:49 م

أغلقت مديرية الصحة بالمنوفية مركز طبيب شهير للأنف والأذن، شهد وفاة الطفلة ملك ضحية عملية اللوز، وذلك عقب نزول لجنة برئاسة الدكتورة شيرين مسعد مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة.

التفتيش على مركز طبي شهد وفاة الطفلة ملك ضحية عملية اللوز بالمنوفية

ونفذت اللجنة التابعة لمديرية الصحة بالمنوفية، تفتيشا على المركز الطبي الذي شهد وفاة الطفلة ملك ضحية عملية اللوز، تنفيذا لقرار جهات التحقيق، بتقديم تقرير حول المركز، في إطار التحقيقات الجارية حول سبب الوفاة، التي شهدها المركز أول أمس.

غلق مركز طبي شهد وفاة الطفلة ملك ضحية عملية اللوز بالمنوفية

وعلم القاهرة 24، أن مديرية الصحة رفعت ملاحظتها حول المركز للوزارة، وجار إعداد تقرير نهائي للعرض على جهات التحقيق التي تباشر التحقيقات في واقعة الطفلة ملك ضحية عملية اللوز المقيمة بقرية الروضة التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية.

وكانت جهات التحقيق قد أمرت بتشكيل لجنة من الإدارة المختصة بمديرية الصحة بالمنوفية تكون مهمتها الانتقال على وجه السرعة لعيادة الطبيب الكائنة في بركة السبع، لفحص كافة أوراق الطفلة المتوفاة وإعداد تقرير للعرض على جهات التحقيق رفقة أوراقها، وكذلك بيان عما إذا كان يتم إجراء أي تدخلات جراحية بها، وعما إذا كان صادر بشأنها ترخيص لمزاولة النشاط من عدمه/ وفي الحالة الأولى توفي جهات التحقيق بصورة رسمية من ذلك الترخيص، وفي الحالة الثانية تخذ الإجراءات القانونية المنصوص عليها في المادة 16 مكرر من القانون رقم 51 لسنة 1981، على أن تودع اللجنة تقريرها في ذلك الشأن فور الانتهاء من أعمالها.

كما قررت جهات التحقيق الاستعلام من نقابة الأطباء بالمنوفية عما إذا كان كل من أخصائي الأنف والأذن والحنجرة وطبيب التخدير، مصرح لهما بمزاولة مهنة الطب من عدمه وفي الحالة الأولى بيان تاريخ حصولهما على الترخيص، وبيان عما إذا كانت الدرجة العلمية الحاصلان عليها تتيح إجراء عمليات استئصال اللوزتين والتخدير من عدمه على أن توافى جهات التحقيق بالرد الرسمي.

تابع مواقعنا