الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل نفوق 2000 دجاجة في حريق مزرعة دواجن بالمنوفية

حريق داخل مزرعة دواجن
محافظات
حريق داخل مزرعة دواجن بالمنوفية
الأربعاء 01/مارس/2023 - 05:39 م

كشف شهود عيان بقرية بابل التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، تفاصيل نفوق ما يقرب من 2000 دجاجة داخل مزرعة دواجن بعد اشتعال النيران داخل المزرعة، وتوجه الدفاع المدني لمحاولة السيطرة على الحريق.

بلاغ حريق مزرعة دواجن بقرية بابل في المنوفية 

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد مصطفى النشال، مأمور مركز شرطة تلا، يفيد تلقي بلاغا من الأهالي بنشوب حريق داخل مزرعة دواجن بقرية بابل التابعة لدائرة المركز وعلى الفور جرى التنسيق مع الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

السيطرة على حريق مزرعة دواجن بالمنوفية 

وانتقلت قوات الحماية المدنية بالمنوفية إلى محل البلاغ للسيطرة على حريق مزرعة دواجن بقرية بابل دائرة المركز، حيث تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق ومنع انتشاره، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار جهات التحقيق.

وبالانتقال والفحص من قوة أمنية بمركز تلا، تبين أن مزرعة الدواجن في قرية بابل وملك المواطن «م.ا.ر» وتشير التحقيقات الأولية إلى أن سبب الحريق هو نتيجة اشتعال النيران في موقد التدفئة،  يستخدم في المزرعة، كما أن بداخلها ما يقرب من 2000 دجاجة وتبين نفوقهم، وجرى تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ويتكاتف أهالي قرية بابل التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية للوقوف مع صاحب المزرعة وتعويضه ماليا عن الخسائر التي لحقت به.

تابع مواقعنا