الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاركة جوهرة لأول مرة وعودة تامر هجرس.. أبرز لقطات برومو فيلم شوجر دادي

تامر هجرس
فن
تامر هجرس
الخميس 02/مارس/2023 - 07:34 م

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم شوجر دادي، الإعلان التشويقي للفيلم، تمهيدًا لطرحه بدور العرض السينمائي خلال الأيام المقبلة.

ويكشف الإعلان التشويقي الثاني لـ فيلم شوجر دادي، في لقطات سريعة عن أجواء صيفية في سهل حشيش حيث يقرر الأب بيومي فؤاد إبلاغ ابنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، ما ينبئ بأحداث كوميدية مثيرة.

ويشهد الفيلم أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وبشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.

فيلم شوجر دادي
فيلم شوجر دادي
فيلم شوجر دادي

أحداث فيلم شوجر دادي

وتدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

الفيلم هو التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم ماما حامل 2021، الذي حقق نجاحًا في مصر والعالم العربي، ويشاركهم بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

أبطال فيلم شوجر دادي

فيلم شوجر دادي من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.

تابع مواقعنا