السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضحية الميراث في إمبابة بعد تفحم شقته على يد ابن شقيقته: إخواتي حرضوه بسبب الميراث| صور

جانب من الحريق
حوادث
جانب من الحريق
الجمعة 03/مارس/2023 - 11:12 م

كانت الأمور تسير بشكل طبيعي داخل منطقة إمبابة، بينما الأهالي نائمون في وقت متأخر من ليل أول أمس، وكان هناك شاب يسكب مادة سريعة الاشتعال (بنزين) على شقة خاله بسبب مطالبته بالميراث بالتحريض من عمه (حسن. م) وشقيقه مما أسفر عن اشتعال محتويات الشقة بأكملها، وتم السيطرة على الحريق بعد وصول رجال الحماية والمدنية وتم القبض على المتهم.

وقال أحمد محمد، المجني عليه، في تصريحات لـ القاهرة 24، إن ابن شقيقته أشعل النيران في شقته الكائنة بمنطقة إمبابة طابق أرضي بالتحريض من أشقائه  بسبب الميراث، مشيرا إلى أن الواقعة حدثت فجرا أثناء نومهم هو وزوجته وابن شقيقته، وفوجئوا بالنيران تشتغل في باب الشقة ثم دخلت إلى الشقة حتى التهمت محتوياتها بالكامل، موضحا: أخواتي حرضوه بسبب الميراث.

جانب من الحريق

وأضاف، أنه لم يستطع السيطرة على النيران التي التهمت الشقة بأكملها، لكن العناية الإلهية أنقذتهم وهربوا قبل أن تلتهمهم النيران مردفا: النيران التهمت محتويات الشقة بأكملها والحمد لله محدش مات، وتعدى عليا أكثر من مرة بالسب والقذف وده كل بالتحريض من إخواتي.

وتابع: لما كلمته بعد ما ولع في الشقة قالي إني حبسجي ورد سجون وميهمنيش حاجة، لافتا إلى المحرض الأساسي شقيقي يعمل في نادٍ شهير 

ولفت إلى أن سبب وراء إشعال ابن شقيقته للنيران داخل شقتهم هو الميراث والمكون من عماره 6 طوابق يصل ثمنها إلى 5 ملايين جنيه، مشيرا إلى أنه لديه 10 أشقاء جزء منهم يقطن بالغردقة والجزء الآخر بمنطقة إمبابة وتم تقسيم التركة.

 

جانب من الحريق

وأشار إلى أنه استغاث بشرطة النجدة ووصلت قوات الحماية المدنية على الفور، وتمكنت من السيطرة على المنزل بأكمله، لكن تسبب في إتلاف الشقة بعد محاولة المواطنين بالشارع لإنقاذ محتوياتها لكن دون جدوى.

واختتم أنه حرر محضر بقسم شرطة إمبابة، واتهم (حسن.م) و(محمود. م) وابن شقيقته (عبد الرحمن.م) بالشروع في قتله هو وزوجته وترويع المواطنين داخل الشارع.

 

وأمرت جهات التحقيق باستمرار حبس شاب لاتهامه بالحريق العمد بعد أن أشعل النار فى منزل خاله للتخلص منه لخلافات على الميراث، وبتحريض اثنين من أخواله غير الأشقاء للمجنى عليه.

وكانت بداية الواقعة ببلاغ إلى شرطة النجدة من أحد المواطنين يستغيث من اشتعال النار في منزله، على الفور انتقلت إلى مكان الواقعة قوة من نجدة الجيزة وسيارة إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإنقاذ المبلغ وأسرته.

تابع مواقعنا