الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قتله غدرًا.. أرملة المحامي المقتول بـ الفأس على يد جاره في الفيوم: عايزة حق زوجي

أرملة المحامي المقتول
محافظات
أرملة المحامي المقتول بـ الفأس على يد جاره في الفيوم
الأحد 05/مارس/2023 - 02:40 ص

قتله بدم بارد من غير سبب ولا خلافات سابقة ومش عارفين إيه اللي الحصل.. بهذه الكلمات بدأت هالة السيد أرملة "سيد خلف المحامي، الذي قُتل على يد جاره باستخدام فأس، أمام منزله بقرية الإعلام، التابعة لمحافظة الفيوم. 

 

وكشفت أرملة المجني عليه كواليس العلاقة بين الجاني وزوجها المجني عليه قائلة إنه منذ فترة زمنية مضت ما يقرب من 4 سنوات تدخل زوجها في مشكلة لأخت المتهم، وأصلح بينها وبين زوجها، وحدث وقتها مشادة كلامية بين الجاني والمجني عليه، ولكن سرعان ما انتهى الخلاف في وقته.   

   

تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل مقتل محامٍ على يد جاره

 

وعن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة زوجها قالت هالة في تصريحات لـ القاهرة 24: كنا موجودين أمام منزلنا بصحبة زوجة عم القاتل، وطلب مني زوجي عمل كوب شاي كواجب ضيافة لجارتنا، ودخلت إلى المنزل لعمل الشاي، وعندما وصلت إلى المطبخ سمعت أصواتا وصراخا وعويلا، فخرجت مسرعة على الصوت، لأجد زوجي غارقًا في دمائه على الكرسي، والجيران ممسكون بالقاتل.

 

وأضافت: عندما رأيت زوجي بهذا المنظر صرخت منادية على ابني “الحق أبوك"، وعندما خرج ابني عبد الرحمن من المنزل، فوجئ بتعدي أسرة القاتل عليه بالضرب المبرح والشتائم.

 

واستكملت أرملة ضحية جاره: نقلنا زوجي إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة في الحال عقب وصولنا إلى المستشفى، وترك لي 4 أولاد، متسائلة بحسرة: مين هيربيهم معايا؟ بنتي الصغيرة بتقول بابا راجع إمتى؟ مش عارفة أرد عليها ولا أقولها إيه، وابني اللي عنده 12 سنة عمره ما هينسى مشهد قتل والده طول حياته، وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم.

 

واختتمت حديثها قائلة: مش هنعمل عزا خالص إلا لما ييجي حق زوجي لأنه قتل غدرا، واحنا تركنا منزلنا وقاعدين في منزل والدي لحين أخذ حق زوجي بالقانون والعدل.
 

حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق
 

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتوجيه تهمة القتل العمد له، وعرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات لمعرفة تعاطيه إياها من عدمه، واستدعت شهود العيان لسماع أقوالهم.

 

تفاصيل الواقعة

 

لقي محامٍ مصرعه، على يد جاره بقرية الإعلام بمحافظة الفيوم، بعدما ضربه بفأس عدة ضربات أودت بحياته.

 

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بمقتل مواطن على يد جاره بقرية الإعلام، التابعة لمركز الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الفيوم إلى مكان الواقعة، وتبينّ مصرع محامٍ يدعى سيد خلف، في العقد الرابع من العمر، على يد جاره، حيث كان يجلس المجني عليه أمام منزله، وضربه جاره بفأس في يده حتى أودى بحياته، وتم ضبط المتهم.

 

وأكدت التحريات، أنّ المتهم قتل المجني عليه انتقامًا منه، لتدخله في خلافات بينه وبين والدته، وتصديه له لمنعه من ضربها.

تابع مواقعنا