رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس مستريح الدفع الإلكتروني وزوجته 15 يوما بالغربية

حبس مستريح وزوجته
محافظات
حبس مستريح وزوجته - الغربية
الأحد 05/مارس/2023 - 11:39 ص

قرر قاضي المعارضات بمحكمة السنطة بمحافظة الغربية حبس مستريح وزوجته 15يوما في القضية رقم ط3451 لسنة 2023 جنح السنطة، بتهمة النصب على عدد من المواطنين بتلقي مبالغ مالية منهم، بزعم استثمارها في مجال الدفع الإلكتروني مقابل أرباح متفق عليها، والنصب والاستيلاء على أموالهم.

حبس موظف وزوجته 

كانت جهات التحقيق بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية، قررت في وقت سابق حبس المتهم فوزي. ح وشهرته فايز. ح وزوجته جهاد 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بالنصب علي المواطنين والاستيلاء علي مبلغ 7 ملايين جنيه، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال المتضررين عن الواقعة.

ورود بلاغات ضد المتهمين 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت في أوائل الشهر الجاري، بلاغات من عدد من المجني عليهم ضد المتهمين- لاستيلائهما على أموال كثيرة من المواطنين بدعوى توظيفها في استثمارات الدفع الإلكتروني مقابل فائدة 20٪، ثم فُوجئوا بتهرّبهما عقبَ ذلك من سدادِ الربح الذي وعدوهما به، أو ردِّ أصول أموالهم إليه.

القبض على المتهمين 

وبتقنين الإجراءات توصلت التحريات لصحة الواقعة، وتم عرض المحضر على جهات التحقيق فأمرت جهات التحقيق بضبط وإحضار المتهمين ونفاذًا لأمر الضبط والإحضار انتقلت قوة من الشرطة لضبطهما.

وتبين من التحريات أن المتهمين تابعين لإحدى قرى مركز السنطة واستغلا علاقاتهما لاستقطاب العديد من ضحاياهما، من بين أهل قريتهما والقرى المجاورة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا