الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

9 سيارات إطفاء ومشاركة مدير الأمن.. تفاصيل إخماد حريق مصنع العاشر من رمضان

المصنع المحترق
محافظات
المصنع المحترق
الأحد 05/مارس/2023 - 04:00 م

تمكنت قوات الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية، قبل قليل، من السيطرة على حريق نشب في مصنع جلاس هوم في المنطقة الصناعية الثانية في نطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وانتقل اللواء محمد صلاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إلى موقع الحريق فور ورود بلاغ باندلاع النيران، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

وأفادت المعلومات الأولية بأن النيران قد شبت في طابقين من المصنع المقام على مساحة 3 آلاف و500 متر مربع، إذ التهمت التي أن بعض محتويات المصنع دون خسائر في الأرواح.

السيطرة على حريق مصنع في المنطقة الصناعية الثانية بمدينة العاشر من رمضان

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في مصنع جلاس هوم في المنطقة الصناعية الثانية في نطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، وعلى رأسها اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إلى موقع البلاغ، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بـ 9 سيارات إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، فيما تبين من التحريات الأولية نشوب الحريق في طابقين من المصنع المقام على مساحة 3 آلاف و500 متر مربع، والتهمت النيران محتويات من المصنع دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

حريق مصنع العاشر 1
حريق مصنع العاشر 1
حريق مصنع العاشر 2
حريق مصنع العاشر 2
حريق مصنع العاشر 3
حريق مصنع العاشر 3
حريق مصنع العاشر 4
حريق مصنع العاشر 4
حريق مصنع العاشر 5
حريق مصنع العاشر 5
تابع مواقعنا