رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة المقاولون العرب

الأهلي
رياضة
الأهلي
الإثنين 06/مارس/2023 - 07:56 ص

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته صباح أمس الأحد على ملعب التتش استعدادًا ‏لمباراة المقاولون العرب التي تقام مساء الغد على استاد الأهلي بالسلام.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على القطن الكاميروني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي ‏أقيمت مساء أول أمس على استاد الأهلي بالسلام المؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا.‏

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في مسابقة الدوري مساء الثلاثاء المقبل، على أن يسافر بعدها إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز الجنوب افريقي يوم 11 مارس ومن ثم مواجهة فريق القطن الكاميروني يوم 17 مارس ضمن مباريات الجولة الرابعة والخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق آخر، أعلن النادي الأهلي جاهزية الثنائي محمود عبدالمنعم كهربا ومحمد شريف للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق بعد شفائهما من الإصابة.

كهربا شارك في مران الأهلي

وشارك محمود عبدالمنعم كهربا، في المران الجماعي ‏الذي أقيم صباح الأمس، فيما غاب شريف عن المران الجماعي على أن ينتظم في التدريبات اليوم.

وكان شريف قد سجل هدف التقدم للفريق أمام القطن الكاميروني في المباراة التي أقمت مساء ‏أمس على استاد الأهلي بالسلام والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري ‏أبطال إفريقيا وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.‏

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة من إجمالي 17 مباراة خاضها ‏الفريق في المسابقة إلى الآن.‏

تابع مواقعنا