الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حريق هائل في مصنع طوب بالشرقية.. والحماية المدنية تدفع بـ 10 سيارات

الحريق
محافظات
الحريق
الإثنين 06/مارس/2023 - 01:34 ص

نشب حريق كبير في مصنع طوب بناحية قرية العزازي، التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد في محافظة الشرقية.

 

المعلومات الأولية أفادت بسماع دوي انفجارات متتالية فور نشوب الحريق واشتعال النيران في مصنع طوب بناحية قرية العزازي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بـ 10 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، وجار التعامل مع الحريق ومحاولات السيطرة على النيران وإخمادها.

 

وهرعت عدة عربات من مرفق الإسعاف إلى موقع الحريق تحسبًا لحدوث إصابات جراء الحريق، فيما انتقلت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة أبو حماد وتم فرض كردون أمني وتجرى حاليا محاولات السيطرة على الحريق وإخماد النيران.


نشوب حريق في مصنع طوب في أبو حماد

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق هائل في مصنع طوب بناحية قرية العزازي التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة أبو حماد.

 

على الفور، دفعت قوات الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية بـ 10 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، فيما هرعت عدة عربات من مرفق الإسعاف في محافظة الشرقية إلى موقع الحريق تحسبًا لحدوث إصابات جراء الحريق، فيما انتقلت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة أبو حماد وتم فرض كردون أمني وتجرى حاليا محاولات السيطرة على الحريق وإخماد النيران من جانب قوات الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية.

حريق مصنع الطوب 1
حريق مصنع الطوب 1
حريق مصنع الطوب 2
حريق مصنع الطوب 2
حريق مصنع الطوب 3
حريق مصنع الطوب 3
حريق مصنع الطوب 5
حريق مصنع الطوب 5
تابع مواقعنا