الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة آثار حريق نشب في عيادة طبيب أسنان بالغربية

حريق -ارشيفية
محافظات
حريق -ارشيفية
الإثنين 06/مارس/2023 - 01:14 م

قررت جهات التحقيق انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق هائل اندلع بعيادة طبيب أسنان، بدائرة مركز زفتى، بعد أن أتت النيران على محتويات العيادة بالكامل، دون وقوع إصابات بشرية.

كما طلبت جهات التحقيق التحريات حول ظروف وملابسات الحريق وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ.

تفاصيل الحريق

تعود تفاصيل الواقعة إلى نشوب حريق وتصاعد ألسنة اللهب التي خرجت من عيادة طبيب أسنان تقع بالطابق الأرضي بعقار مأهول بالسكان والذين سارعوا بالاتصال بالحماية المدنية.

نشوب حريق في عيادة طبيب أسنان 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بدائرة مركز زفتى، التابع لمديرية أمن الغربية، وبالفحص تبين أن الحريق شب في عيادة طبيب أسنان بالطابق الأرضي بإحدى العمارات السكنية بأول شارع سكة ستدبسط، وتمت السيطرة عليه، وتبين أن وراء حدوثه ماسا كهربائيا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة، وإخطار النيابة للتحقيق واتخاذ ما تراه مناسبًا نحو الواقعة التي بدورها طالبت بتحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حدوث الحريق.

وفي وقت سابق، قررت جهات التحقيق انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق نشب في سوبر ماركت بقرية شبرا النملة بمركز طنطا، بمحافظة الغربية نتيجة ماس كهربائي، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتبين من المعاينة والفحص اندلاع الحريق في سوبر ماركت أسفل عقار بسبب ماس كهربائي، بقرية شبرا النملة بدائرة مركز طنطا، وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة سيارات الإطفاء التابعة لقوات الحماية المدنية دون وقوع إصابات أو وفيات. 

تابع مواقعنا