السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصاعد الأزمة.. محضر ضد رئيس حي العجمي بعد اشتباكات خلال غلق سنتر تعليمي في الإسكندرية

مشادات واشتباكات
محافظات
مشادات واشتباكات أثناء غلق سنتر تعليمي بالإسكندرية
الإثنين 06/مارس/2023 - 08:13 م

تصاعدت أزمة اشتباكات أفراد حملة بحي العجمي، غربي محافظة الإسكندرية، مع مجموعة من العاملين أثناء غلق سنتر تعليمي بالبيطاش، إذ اتهم أولياء الأمور رئيس الحي وآخرين من معاوني الحي بأنهم وجهوا لهم السباب وتسببوا في إصابة أحد العاملين.

حملة ضد السناتر

وتوجه العامل المصاب رفقة مجموعة من أولياء الأمور، إلى قسم شرطة الدخيلة، وحرروا محضر رقم 7687 جنح الدخيلة، ضد رئيس حي العجمي واثنين من المعاونين بإشغال طريق الحي، لتعديهم وسب وقذف المتواجدين داخل السنتر واستخدام القوة أثناء عملية الغلق.

تضمن المحضر المحرر ضد رئيس الحي، أنهم فوجئوا بدخول عدد من الأشخاص إلى السنتر التعليمي محل الواقعة بالتزامن مع تواجد الطلاب وتسببوا في إثارة الفزع والفوضى، مشيرين إلى أن رفقة الحملة سيدة تبين أنها رئيس حي العجمي. 

ولفت الأهالي إلى أنهم توجهوا إلى رئيس الحي لإخراج الطلاب بهدوء وعدم إثارة الفزع بينهم، إلا أن بعض الأشخاص من أفراد الحملة تعدوا بالسب والقذف وأحدثوا فوضى وأصابوا الطلاب بالرعب وأصابوا أحد العاملين فى السنتر. 

وأرفق محررو المحضر تقرير طبي عن حالة الشخص المصاب، مطالبين باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والتحقيق مع من وجه لهم الاتهام.

مناوشات

يشار إلى أن مناوشات واشتباكات وقعت أمس الأحد بين مجموعة من منفذي حملة غلق السناتر بنطاق حي العجمي غربي المحافظة وبين مجموعة من العاملين في السنتر، وسط حالة من الفزع لدى الطلاب الذين تصادف تواجدهم في السنتر، بينما أسفرت الحملة عن غلق 3 سناتر.

تابع مواقعنا