السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصحة: حالة وفاة و16 مصابا في حادث قطار قليوب

سيارات إسعاف من موقع
سياسة
سيارات إسعاف من موقع حادث قطار قليوب
الثلاثاء 07/مارس/2023 - 09:09 م

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ20 سيارة إسعاف، إلى موقع حادث قطار قليوب، الذي وقع، مساء اليوم الثلاثاء، بمحطة قطارات قليوب المحطة.

حادث قطار قليوب

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحصيلة المبدئية للإصابات والوفيات تشير إلى وجود حالة وفاة، بالإضافة إلى 3 مصابين تلقوا الخدمة في موقع الحادث، و3 مصابين غادروا قسم الطوارئ بمستشفى قليوب التخصصي بعد تلقيهم الخدمة الطبية وتحسن حالتهم الصحية، وباقي المصابين يتلقون الخدمة في ذات المستشفى، وأغلب إصاباتهم غير مهددة للحياة وإجمالي الإصابات 16.

وقال المتحدث الرسمي إن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، يتابع تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

وبشأن حادث قطار قليوب، كشف مصدر بمستشفى قليوب في وقت سابق أنه ارتفع أعداد مصابي حادث خروج قطار عن مساره بمحطة قليوب إلى 17 شخصا، وجار تقديم كافة الخدمات الطبية لهم بمستشفى قليوب العام، منوهًا فى تصريح خاص لـ"القاهرة 24، أنه لم يتم تلقي ثمة وفيات جراء الحادث، مشيرا إلى أنه تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين من جراء الحادث على الفور. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا بخروج قطار المتجهة من رمسيس لمحطة منوف بالخروج عن مساره بمحطة قليوب البلد، وأمر النائب العام بتشكيل فريق تحقيق برئاسة المحامي العام الأول لنيابة استئناف طنطا؛ للتحقيق في واقعة اصطدام قطار قليوب، وستوالي النيابة العامة الإعلان عن نتائج التحقيق.

تابع مواقعنا