الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قطار قليوب يتصدر تريند فيسبوك بعد دقائق من الحادث

قطار قليوب
كايرو لايت
قطار قليوب
الثلاثاء 07/مارس/2023 - 09:02 م

تصدر قطار قليوب محرك البحث فيسبوك بعد عدة دقائق من انتشار نبأ الحادث، الذي نجم عنه عدد من الإصابات، يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ الحادث وينتشر بسرعة البرق.

قطار قليوب

وقع حادث مع أحد القطارات في محطة  قليوب، حيث خرج القطار عن مساره في محطة قليوب، ونتج عن الحادث عدد من الإصابات، وانتقلت الجهات المعنية وأجهزة الأمن إلى مكان الحادث على الفور.

 

الأكثر بحثا على فيسبوك

ليتصدر بعد ذلك قطار قليوب محركات البحث على فيسبوك، ويتداول مستخدمو فيسبوك النبأ بسرعة البرق فيما بينهم، وذلك حرصًا منهم على إبلاغ أهالي ركاب هذا القطار عن هذا الحادث.

وتداول عدد من مستخدمي فيسبوك أن هذا القطار هو قطار الساعة السابعة الذي خرج من محطة شبرا الخيمة، وخرج عن مساره بمحطة قليوب، وأشاروا إلى وجود إصابات متفاوتة.

وتداول عدد كبير من الصور والفيديوهات من مكان الحادث التي أظهرت مأساة والدمار الحادث في موقع الحدث، ولم يتم الإنباء أو تأكيد عن وجود وفيات حتى الآن.

و في سياق ذلك قد روى أحد الشهود على الحادث أن السائق القطار كان يقود بسرعة كبيرة، ولم يهدئ عند دخول محطة قليوب، فوجئ الركاب بدخوله محطة قليوب دون تهدئة، مما أدى إلى خروج القطار عن مساره واصطدامه بالصدادات، ووقع عدد كبير من الإصابات، كما توجه محافظ القليوبية إلى موقع الحادث على الفور.

تابع مواقعنا