السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة حلوان: نحرص على إعداد الشباب لتمكينهم من تحمل المسئولية

الدكتور السيد قنديل
تعليم
الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان
الأربعاء 08/مارس/2023 - 09:58 ص

نظمت جامعة حلوان ندوة لنترك أثرًا، تحت عنوان مهارات التوظيف في ظل الذكاء الاصطناعي، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور أحمد فاروق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

مهارات التوظيف في ظل التنمية المستدامة

وقال الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان في بيان، اليوم الأربعاء، إن الجامعة تحرص دائمًا على إعداد الشباب إعدادًا سليمًا يمكنه من تحمل المسئولية، مشيرًا إلى أن الندوة في إطار الاهتمام بالأنشطة الطلابية التي تساهم في توعية الطلاب ثقافيًا وعلميًا في مختلف المجالات من خلال المراكز العديدة الموجودة بالجامعة.

جدير بالذكر أن الندوة تناولت مهارات التوظيف في ظل التنمية المستدامة، ومناقشة الفرص والتوصيات المقدمة من منتدى شباب العالم، وتوضيح أهم البرامج التدريبية والمنح الدولية المجانية المقدمة للطلبة والخريجين، وتأثير التحول الرقمي والتطور الالكتروني على سوق العمل المصري، بجانب مهارات التقنية الحديثة المطلوبة للتوظيف، وتحديات التوظيف التي تواجه الطلبة والخريجين وكيفية التغلب عليها.

وفي وقت سابق، ‏أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، أهمية المؤتمرات لطلاب الجامعات بما يساهم في نشر الوعي عن مفاهيم ريادة الأعمال، وتقديم جميع أشكال الدعم لإنشاء شركات الشباب الناشئة.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن النشاط الطلابي هو أحد السبل الحقيقية في تكوين وبناء شخصية الطلاب ليصبح قائد فعال لتكون الأنشطة الطلابية فرصة تفتح للطلاب فرص حقيقية وفق مواهبهم وهوايتهم التي تدعمهم في تقديم إبداعات خارج الصندوق. 

تابع مواقعنا