السبت 09 ديسمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دنيا سمير غانم تتعرض لأزمة في برومو جت سليمة

دنيا سمير غانم
فن
دنيا سمير غانم
الأربعاء 08/مارس/2023 - 10:09 م

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم البرومو الرسمي لمسلسلها الجديد جت سليمة، الذي تخوض من خلاله الموسم الرمضاني المقبل 2023 بعد غياب 3 سنوات عن المشاركة في المارثون الرمضاني، وعلقت على برومو مسلسلها الجديد قائلة: «مسلسل جت سليمة، رمضان2023 على CBC وCBC DRAMA وART حكايات وWatchit وشاهد».

وظهرت دنيا سمير غانم في برومو المسلسل بشعر كيرلي قصير، وخلال البرومو يبدو أن دنيا تعيش مع شقيقها الصغير وتحكي له إحدى القصص، وفي إحدى المرات يتعرضان لأزمة حيث يتعرض شقيقها للخطف وتحاول البحث عنه إلاأانها تواجه مجموعة من الناس يحاولون خطفها أيضًا.

ويشارك دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، سلوى خطاب، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي، والعمل يعرض على 15 حلقة في إطار كوميدي ومن المقرر طرحه في النصف الثاني من الماراثون الرمضاني 2023.

دنيا سمير غانم تنفي مشاركتها في الكبير الجزء السابع 

من ناحية أخرى، سبق أن نفت دنيا سمير غانم مشاركتها في مسلسل الكبير الجزء السابع بطولة الفنان أحمد مكي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد مشاركتها في جميع أجزاء العمل باستثناء الجزء السادس الذي عُرض في رمضان الماضي 2022.

تابع مواقعنا