الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 أندية تنعي ضحايا حادث قطار محطة مصر

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 27/فبراير/2019 - 02:46 م

حريق محطة مصر.. من المشاهد الحزينة على المحروسة حيث تصادم قطار محطة مصر بالرصيف رقم 6، محدثًا انفجارًا ضخمًا ليخلف 20 قتيلًا و 40 مصابًا، وفقًا لبيان المتحدث الرسمي لوزارة الصحة.

وسيطرت حالة من الذهول والحزن الشديد على كل الموجودين، سواء من المواطنين أو من المسئولين الرسميين الذين حضروا إلى موقع الحادث، خاصة الدكتور مصطفى مدبولي الذي بدت عليه علامات الحزن الشديد.

الأهلي ينعى شهداء حادث محطة مصر

ولذلك نعي عدد من أندية الدوري ضحايا الحادث، وكان في مقدمتهم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب،وأصدر النادي بيانًا جاء فيه. «ينعى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والقطاعات الرياضية والعاملون بالنادي، ببالغ الحزن والأسى ضحايا قطار محطة مصر الذين وافتهم المنية إثر الحادث الأليم الذي وقع صباح اليوم.

تغمدهم الله بواسع رحمته وأدخلهم فسيح جناته، وألهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان، وخالص التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

حفظ الله مصر والمصريين من كل سوء.

 الاتحاد السكندري ينعى شهداء حادث محطة مصر

نعى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، ضحايا حادث القطار الذي وقع اليوم الأربعاء، وأسفر عن وقوع حالات وفاة وإصابات.

وكتب النادى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رحم الله شهداء حادث قطار محطة مصر .. اللهم ألهم ذويهم الصبر والسلوان .. اللهم أحفظ مصر وشعبها وأشفي كل المصابين يا رب العالمين”.

المصري ينعى شهداء حادث محطة مصر

كما نعى مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، شهداء الحادث، في بيان رسمي.

وجاء نص بيان النادي البورسعيدي كالتالي: “ينعى النادي المصري بمزيد من الحزن والأسى ضحايا حادث حريق أحد القطارات الذي وقع اليوم بمحطة مصر بالقاهرة، مخلفًا في حصيلة مبدئية 20 حالة وفاة و40 مصابًا.

النادي المصري إذ يتوجه بخالص العزاء لذوي المتوفيين وسائر شعب مصر في هذا المصاب الأليم، فإنه يتوجه لله العلي القدير أن يرحم ضحايا هذا الحادث ويتقبلهم عنده من الشهداء وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل”.

 الزمالك ينعى شهداء حادث محطة مصر

كما ينعى مجلس إدارة نادي الزمالك،ضحايا الحادث الأليم بمحطة مصر صباح اليوم.

ويعرب المجلس الأبيض عن خالص تعازيه لأسر الضحايا داعين المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان.

كما يتمنى المجلس الشفاء العاجل لكل المصابين بالحادث.حفظ الله مصر وأهلها من كل سوء.

تابع مواقعنا