الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل على طريق إدفو - مرسى علم

اسعاف - ارشيفية
محافظات
اسعاف - ارشيفية
الجمعة 10/مارس/2023 - 10:34 ص

شهد طريق إدفو - مرسى علم في حدود محافظة أسوان، صباح اليوم الجمعة، حادث انقلاب سيارة ربع نقل، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 5 آخرين. 

وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والمتوفى إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتلقى مركز شرطة إدفو شمال محافظة أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق إدفو - مرسى علم في حدود المحافظة، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 5 آخرين، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والمتوفى إلى المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلي للوفاة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ورفع آثاره من الطريق لتيسير الحركة المرورية أمام المارة بالطريق.

أسماء المصابين

وتبين أن المصابين هم كل من: الرشيدى آدم عبد النبى، عمره 34سنة، وإصابته اشتباه كسر بالقدم اليمنى، ومختار عمر يحيى، عمره 30 سنة، وإصابته اشتباة كسر بالذراع اليمنى، ومحمد سعدون قادر، وعمره 27 سنة، وإصابته اشتباة كسر بالقدم اليمنى، وبخارى خميس جمعة، عمره  25 سنة، وإصابته اشتباه كسر بالكتف الأيسر وكدمات، وهناك مصاب آخر رفض التوجه إلى المستشفى، وتمت إجراءات الإسعافات الأولية في مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو العام لتلقى العلاج اللازم.

بينما توفي إثر الحادث مختار عمر على، عمره  25 سنة، وتم إيداع جثمانه بمشرحة إدفو للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلى للوفاة.

تابع مواقعنا