الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد غلق كوبري محمد نجيب في الاتجاهين.. المرور تحدد الطريق البديل

كوبري - تعبيرية
حوادث
كوبري - تعبيرية
الجمعة 10/مارس/2023 - 11:03 ص

عينت الإدارة العامة لـ مرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع استكمال تنفيذ الأعمال الخاصة برفع الكمرات بمحور التسعين الجنوبي أعلى كوبرى محمد نجيب.

غلق كوبري محمد نجيب

واستلزمت الأعمال الغلق الكلي لكوبرى محمد نجيب بالاتجاهين، مع تحويل حركة المرور تجاه المسطحات الأرضية تجاه محور التسعين الجنوبي.

وقالت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية في بيانها: سكون مدة تنفيذ الأعمال اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 10-3-2023 حتى السبت الموافق 11-3-2023 من الساعة 12.5 صباحًا حتى الساعة 6 صباحًا من نفس اليوم.

ومن جانبها، عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

من جهة أخرى، شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة والمحاور الرابطة بين المحافظتين على الطرق السريعة الصحراوية والزراعية، صباح اليوم الجمعة، سيولة ومرونة مرورية في حركة المركبات، تزامنًا مع العطلة الأسبوعية للموظفين بالهيئات الحكومية، وبعض القطاعات الخاصة وسط تمركز الخدمات المرورية اللازمة؛ لمتابعة حركة السيارات بالطرق والميادين الكبرى بالقاهرة والجيزة.

الحالة المرورية اليوم

وشهدت الطرق والميادين والمحاور بمحافظة الجيزة سيولة مرورية، خاصة كوبري أكتوبر للقادم من محافظة الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، وسيولة مرورية في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولًا إلى المنصة، وظهرت سيولة مرورية بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولًا إلى الدائري.

تابع مواقعنا