الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعثة الأهلي تتجه إلى ملعب لوفتس استعدادًا لمواجهة صن داونز

الاهلي
رياضة
الاهلي
السبت 11/مارس/2023 - 01:25 م

غادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فندق الإقامة في منذ قليل متجهًا إلى ملعب لوفتس بمدينة بريتوريا؛ لخوض مباراة صن داونز التي تنطلق في الثالثة عصرا في إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وتقام المباراة على ملعب ستاد لوفتس بمدينة بريتوريا.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي الذي أقيم في الثالثة عصر أمس، على ملعب لوفتس بمدينة بريتوريا؛ استعدادًا لمباراة صن داونز التي تقام اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، عقد عدد من الجلسات الفردية والجماعية مع لاعبي الأهلي استعدادًا للمباراة.

وطلب كولر من اللاعبين التركيز في المباراة فقط وعدم الاهتمام بما يحدث من جماهير أو لاعبي صن داونز قبل المباراة وحسم المباراة داخل أرض الملعب بالفوز على الفريق الجنوب إفريقي.

وأكد كولر ومعاونيه في جلساتهم مع اللاعبين رفضهم فكرة الدفاع أمام صن داونز، وطالبوا اللاعبين بالتركيز ودخول المباراة بقوة من البداية والهجوم على الفريق المضيف.

ويلعب فريق الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كل من: صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ويحتل فريق صن داونز يحتل مركز الوصافة في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط ويأتي الأهلي في المركز الثالث، ضمن المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.

تابع مواقعنا