الثلاثاء 25 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا فريد شوقي عن مسرحية شارلي شابلن: عودة للمسرح بشكل راقٍ وجميل

رانيا فريد شوقي
فن
رانيا فريد شوقي
الأحد 12/مارس/2023 - 07:04 ص

تحدثت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن العرض المسرحي تشارلي تشابلن بطولة الفنان محمد فهيم، والتي عُرضت في شهر فبراير الماضي على مسرح أركان الشيخ زايد.

 

وقالت رانيا فريد شوقي، عن مسرحية تشارلي تشابلن في تصريحاتها لـ القاهرة 24: عمل مسرحي رائع وحاجة جميلة جدًا والواحد سعيد بـ عودة للمسرح بشكل جميل وراقي، ما شاء الله الناس كلها كانت معجبة ومبسوطة أوي، بجد حاجة تفرح.

 

وأردفت قائلة: كلهم شباب، وسعيدة بـ محمد فيهم لأنه بجد حد يستحق النجاح هو موهوب جدًا وبيتقن الدور، وبجد أنا فرحانة جدًا ليهم.

 

رانيا فريد شوقي تكشف تفاصيل شخصيتها في المداح 3

 

كما كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، في تصريحاتها تفاصيل شخصيتها في مسلسل المداح 3، والتي ستخوض به الماراثون الرمضاني 2023، قائلة: أنا سيدة أعمال مصرية كانت عايشة في الخليج ورجعت على مصر وبدأت تعمل شركة وتشتغل، مليش علاقة بـ الجن في المداح الجزء الثالث، لا حد هيطلعلي ولا هكون مسخرة للجن، أنا إنس في المسلسل، وأتمنى العمل ينال إعجاب الجمهور.

 

أبطال مسلسل المداح 3

مسلسل المداح 3 من بطولة الفنان حمادة هلال، ودنيا عبد العزيز، خالد سرحان، رانيا فريد شوقي، هبة مجدي، لوسي، عفاف رشاد، خالد زكي، عبد العزيز مخيون، يسرا اللوزي، أحمد كمال، وغيرهم من الفانين، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

 

مسرحية تشارلي تشابلن

مسرحية تشارلي تشابلن من تأليف الدكتور مدحت العدل، وبطولة محمد فهيم، نور قدري، أيمن الشيوي، ومن إخراج أحمد البوهي.

تابع مواقعنا