رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسلات رمضان 2023 | الغموض يسيطر على برومو مسلسل الصندوق

أبطال مسلسل الصندوق
فن
أبطال مسلسل الصندوق
السبت 11/مارس/2023 - 10:14 م

طرح الفنان الشاب أحمد داش البرومو التشويقي لمسلسل الصندوق، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023 على شاشة MBC مصر ومنصة شاهد.

ونشر أحمد داش عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، البرومو التشويقي لمسلسل الصندوق، والعمل من بطولته رفقة الفنانة هدى المفتي، والمقرر عرضه في رمضان 2023، وعلق داش: الصندوق الغامض.

وسيطر الغموض والإثارة على البرومو التشويقي لمسلسل الصندوق، إذ ظهر كلًا من أحمد داش وهدى المفتي يبحثان على مجموعة من المعلومات لربطها ببعض لكشف حقيقة الصندوق الغامض، كما ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور وهي تبحث عن طفل صغير وعلى وجهها أثر حادث وكدمات وخدوش وتسير رفقة عمود محاليل وقالت ريهام: لو سمحت محدش شاف عيل صغير شعره بني.

ريهام عبد الغفور في برومو الصندوق

وقالت الفنانة هدى المفتي وهي تحمل قلم وورقة: كل شيء داخل الصندوق له معنى وليس عشوائي وإذا استطعت تنفيذ محتوياته فمن الممكن أن تنقذ روح إنسان، ورد عليها أحمد داش: يعني أنتي حاسة زيّ والكلام ده كله له علاقة ببعضه.

كما ظهر الثلاثي أحمد داش وهدى المفتي وعلي قاسم وهم يجتمعان على طولة واحدة لبحث أمر الصندوق، وقال علي قاسم: في حد عارف أن فيه تلاتة ماشيين ورا الحاجات دي فبعت لكل واحد فيهم تذكرة، وردت هدى المفتي: كدا في حد بيراقبنا، بينما قال أحمد داش، عايزين نعرف بقا مين الشخص ده، فمن الواضح أن الثلاث سيتحدون ليكشفوا السر الذي داخل الصندوق، وصاحب الصندوق يطاردهم.

أحمد داش على قاسم هدى المفتي من برومو الصندوق

مسلسل الصندوق

العمل من بطولة الفنان أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، وظهر في العمل مجموعة من الفنانين كضيوف شرف، أبرزهم: ريهام عبد الغفور، رشدي الشامي، بيومي فؤاد، وغيرهم، والعمل من تأليف مروان عبد المنعم، وتأليف مصطفى صقر، والمقرر عرضه في رمضان 2023 على شاشة قناة MBC ومنصة شاهد

برومو مسلسل الصندوق

 

تابع مواقعنا