الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لمسوا قلوبنا وجعلونا نبتسم.. بكاء جون ترافولتا أثناء تقديمه التحية لأرواح الراحلين بـ الأوسكار 2023

ترافولتا
فن
ترافولتا
الإثنين 13/مارس/2023 - 08:39 ص

حرصت إدارة حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 في دورته الـ 95 على تقديم فقرة تحية للنجوم الراحلين كان يقدمها الممثل جون ترافولتا.

 

وبعينين ممتلئتين بالدُّموع، طلب ترافولتا من الحضور تذكّر الأصدقاء الأعزاء الذين سنظل مخلصين لهم دائمًا، مقتبسًا كلماته من أغنية Hopelessly Devoted to You الشهيرة لـ نيوتن-جون من فيلم Grease، وقال جون ترافولتا في كلمته: لقد لمسوا قلوبنا، وجعلونا نبتسم، وكانوا أصدقاء أعزاء، سنظل مخلصين لهم دائمًا.

جيمي لي كورتيس أفضل ممثلة مساعدة

 

وكانت حصدت جيمي لي كورتيس على جائزة أفضل ممثلة مساعدة، وقالت أثناء تسلمها للجائزة: أعلم أنه يبدو أنني أقف هنا لوحدي لكنني لست كذلك، أنا مئات الأشخاص.. أنا مئات الأشخاص، إلى كل الأشخاص الذين دعموا هذا النوع من الأفلام التي صنعتها لهذه السنوات.

 

وتابعت:  الآلاف ومئات الآلاف من الأشخاص، لقد فزنا للتو بجائزة الأوسكار معًا وأمي وأبي اللذين رشحا لجوائز الأوسكار في فئات مختلفة، لقد فزت للتو بجائزة الأوسكار.

 فيلم Everything Everywhere يحصل على سبع جوائز

 

بينما حصد فيلم Everything Everywhere على سبع جوائز أوسكار ليلة الأحد، بما في ذلك أفضل فيلم، مخرج، سيناريو أصلي، ممثلة رئيسية، ممثلة مساعدة، ممثلة مساعدة وتحرير.

 

وشارك العديد من نجوم الفن في العالم في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2023 في دورته الـ 95، والتي تعد واحده من أبرز الحفلات التي تقام كل عام

تابع مواقعنا