الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022/2023.. التشكيل المتوقع

ليفربول ضد ريال مدريد
رياضة
ليفربول ضد ريال مدريد
الثلاثاء 14/مارس/2023 - 12:09 م

تتجه أنظار ومحبي كرة القدم العالمية نحو موعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022/2023، حيث ينتظر المشاهدون والمتابعون للساحرة المستديرة جرعة كروية دسمة بين الريال والليفر، خاصة بعد النتيجة الكبيرة التي انتهى بها لقاء الذهاب بين ليفربول وريال مدريد.

وتتصدر مباراة ليفربول ضد ريال مدريد عناوين الصحف في العالم بأكمله، باعتبارها قمة مباريات إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

لذلك يستعرض لكم القاهرة 24، موعد مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة في دوري الأبطال، والقنوات الناقلة لهذه القمة الكروية، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع أن يبدأ الفريقان به هذه المباراة.

 

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي، مباراة ليفربول ضد ريال مدريد، غدا الأربعاء الموافق 15 مارس الجاري، وذلك في قمة مباريات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، موعد مباراة ريال مدريد وليفربول، لتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي مباراة ليفربول ضد ريال مدريد، بعنوان لا مستحيل في كرة القدم، فعلي الرغم من النتيجة الكبيرة التي انتهى بها لقاء الذهاب لصالح الريال بنتيجة 5-2، يعد الملكي متأهلا إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال بنسبة كبيرة، إلا أنه دائما لا توجد نتائج مسبقة في كرة القدم، فمن الممكن أن نشاهد ليفربول يسجل ويعادل النتيجة غدا، ولنا في لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد خير مثال، فمع الأداء الضعيف الذي يقدمه الريدز خلال هذا الموسم، إلا أنه حقق نتيجة تاريخية بسباعية نظيفة على حساب المان يونايتد، لكن مؤكد أننا سنشاهد مباراة خاصة في المتعة والأداء المميز.

مواجهة سابقة بين ريال مدريد وليفربول

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري الأبطال

تمتلك مجموعة قنوات بين سبورت القطرية حق بث مباريات دوري أبطال أوروبا، لجميع عملائها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك عبر أحد شاشتها الفضائية المشفرة، والتي يتوجب الاشتراك في أحد الباقات الرياضية التي تقدمها، لمشاهدة كافة هذه المباريات.

وفي هذا الصدد، فإن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد، هي قناة بي إن سبورت بريميوم 1، ويمكن للمشاهدين تنزيل ترددها، كما هو مدرج في هذا الجدول.

تردد قناة بي إن سبورت بريميوم 1

القمر صناعي: نايل سات
التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 2/3
مشفرة

تشكيل ريال مدريد ضد ليفربول

يتوقع أن يختار الإيطالي كارلو إنشلوتي، تشكيل ريال مدريد ضد ليفربول، كالتالي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: ناتشو - إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجر - داني كارباخال.
  • خط الوسط: توني كروس - إدواردو كامافينجا - لوكا مودريتش.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - فيديريكو فالفيردي.
لاعبو ريال مدريد

تشكيل ليفربول ضد ريال مدريد

يتوقع أن يقود النجم المصري محمد صلاح، تشكيل ليفربول ضد ريال مدريد، كالتالي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.
  • خط الوسط: بايتيتش، فابينيو، جوردان هندرسون.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودي جاكبو.
محمد صلاح

ويحتاج فريق ريال مدريد، إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدفين، من أجل خطف بطاقة التأهل رسميا، إلى الدور ربع النهائي من  دوري الأبطال 2022/2023، بينما يتطلب من كتيبة ليفربول الفوز بنتيجة 3-0 كأقل تقدير، من أجل الإبقاء على حظوظ وآمال الفريق في الصعود إلى الدور المقبل.

تابع مواقعنا