رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السكر بـ14.5 والأرز بـ16 جنيها.. تفاصيل افتتاح معرض أهلا رمضان الرئيسي بمدينة نصر

معرض أهلا رمضان
أخبار
معرض أهلا رمضان
الثلاثاء 14/مارس/2023 - 06:59 م

كشف الدكتور أحمد أبو اليزيد، عضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، أسعار السلع في الفرع الرئيسي لـ معرض أهلا رمضان بمدينة نصر بعد التخفيض، موضحا أن اللحوم المجمدة السوداني متوفرة بـ 165 جنيهًا، و14.5 جنيه لكيلو السكر، والسعر الحر يتراوح بين 19 و21 جنيهًا، بينما الأرز بـ 16 جنيهًا.

وتابع أحمد أبو اليزيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الثلاثاء، أن هناك ما لا يقل عن 400 عارض من كبار منتجي وموردي السلع الغذائية والرمضانية في المعرض.

واستطرد الدكتور أحمد أبو اليزيد، عضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، أن الفرع الرئيسي من معرض أهلا رمضان مفتوح أمام الجمهور بداية من العاشرة صباح الغد، ولمدة 12 ساعة يوميًا ويستمر حتى نهاية أبريل.

وأشار الدكتور أحمد أبو اليزيد، عضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، إلى أن سعر الزيت يتراوح بين 48 و65 جنيهًا، لافتا إلى أن فرق السعر داخل وخارج المعرض يتراوح بين 20 و30%.

وطمأن الأهالي بعدم وجود داع للتكدس وشراء أكثر من احتياجاتهم خلال شهر رمضان، لأن المعرض مستمر حتى بعد العيد، لافتا إلى أن هناك ما لا يقل عن 455 شادرا لبيع السلع للمواطنين في جميع محافظات الجمهورية.

واختتم الدكتور أحمد أبو اليزيد، عضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بأن هناك مخزونا من السلع الرئيسية والاستراتيجية يتجاوز 4 أو 5 أشهر لأول مرة في تاريخ مصر.

تابع مواقعنا