الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق في حريق شقة سكنية بمؤسسة الزكاة بالسلام.. وانتداب المعمل الجنائي

حريق شقة سكنية في
حوادث
حريق شقة سكنية في مؤسسة الزكاة بالسلام
الأربعاء 15/مارس/2023 - 02:12 ص

أمرت جهات التحقيق بانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق نشب داخل شقة سكنية في مساكن المحافظة بمنطقة مؤسسة الزكاة التابعة لقسم مدينة السلام بالقاهرة، كما طلبت جهات التحقيق تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها. 

 

حريق شقة سكنية في مؤسسة الزكاة بالسلام

 

وكانت قوات الحماية المدنية بالقاهرة تمكنت السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية في مساكن المحافظة بمنطقة مؤسسة الزكاة التابعة لقسم مدينة السلام، دون وقوع إصابات.

 

تلقت الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا بنشوب حريق داخل شقة سكنية في مساكن المحافظة بمنطقة مؤسسة الزكاة، وتصاعدت النيران والأدخنة جراء الحريق.

 حريق شقة سكنية 

وعلى الفور وجّه اللواء جمال ياسين مدير الحماية المدنية بالقاهرة، بالدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق، وإنقاذ السكان والأهالي من النيران.

 حريق مدينة السلام

 

ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق، وإخماد النيران دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وأجرت الحماية المدنية أعمال التبريد حتى لا تتجدد النيران مرة أخرى.

 

وتم تحرير محضر بالحريق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في الحريق. 

من ناحية أخرى، أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق شقة، وكذلك التصريح بدفن جثة دفن شخص لقى مصرعه بحريق شقة بدائرة قسم شرطة قليوب، كما أمرت جهات التحقيق الاستعلام عن حالة المصاب لاستجوابه وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها. 

تابع مواقعنا