الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم داوود وشاهين وفكري.. قيادات الأزهر يفوزون بمراكز متقدمة في جائزة التميز الحكومي

الدكتورة إلهام شاهين
دين وفتوى
الدكتورة إلهام شاهين
الأربعاء 15/مارس/2023 - 08:10 ص

هنأ الأستاذ الدكتور نظير عيَّاد أمين عام مجمع البحوث الإسلامية قيادات الأزهر لحصولهم على مراكز متقدمة من بين المتقدمين لجائزة التميز الحكومي لهذا العام، موجّهًا الشكر  لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ومؤكدًا أن هذا الفوز  ليس غريبًا على مؤسسة عريقة في ظل قيادة وتوجيهات حكيمة من فضيلته.

 

أبرزهم داوود وشاهين وفكري.. قيادات الأزهر يفوزون بمراكز متقدمة في جائزة التميز الحكومي

 

ووجَّه عيّاد التهنئة للدكتور سلامة داوود رئيس جامعة الأزهر لفوزه بالمركز الأول ضمن فئة رئيس قطاع عن مشيخة الأزهر الشريف.

 

كما وجه التهنئة للفائزين من الأزهر بجائزة  تكافؤ الفرص وتمكين المرأة، حيث فاز بالمركز الثالث بها جامعة الأزهر وتسلم الجائزة الدكتور محمد فكرى شريف، كما هنأ الدكتورة إلهام شاهين مساعد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية العام لشئون الواعظات والتي تسلمت الجائزة عن فوز مشيخة الأزهر بالمركز الأول في فئة تكافؤ الفرص وتمكين المرأة.

 

على جانب إخر، اختيرت الدكتورة نهلة الصعيدي، مستشارة شيخ الأزهر لشئون الوافدين، رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب، عميد كلية العلوم الإسلامية للوافدين، ضمن قائمة الـ 50 سيدة الأكثر تأثيرًا في مصر، وفقًا لاختيارات أعضاء اللجنة التأسيسية لمنتدى أفضل 50 امرأة، واستطلاعات الرأي التي أجرتها إحدى المجلات الاقتصادية وعدد من مراكز البحوث الاقتصادية.

 

اختيار مستشارة شيخ الأزهر ضمن قائمة الـ50 سيدة الأكثر تأثيرًا في مصر


ويتم اختيار قائمة الـ50 سيدة الأكثر تأثيرًا في مصر بناء على إنجازاتهن المتميزة وإمكاناتهن القيادية، وإسهاماتهن الكبيرة في القطاعات الاجتماعية والاقتصادية والتنموية في مصر خلال عام 2022م.

تابع مواقعنا