رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التموين: لدينا 565 فرعًا لمعارض أهلا رمضان بتخفيضات تتخطى الـ 30%

معارض أهلا رمضان
أخبار
معارض أهلا رمضان
الجمعة 17/مارس/2023 - 01:11 م

قال عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن عدد فروع معارض أهلا رمضان وصل إلى 565 فرعًا على مستوى الجمهورية حتى وقتنا الحالي، غير أن هناك 260 سيارة تابعة للشركة القابضة، و260 أخرى متنقلة، وقوافل تضم كل السلع باستمرار.

وأضاف رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، خلال تصريحات تليفزيونية، أن القافلة التي تخرج تضم عددًا من السيارات يصل من 10 إلى 20 سيارة، بالاتفاق مع الوحدات المحلية في المناطق الأكثر احتياجا وسكانا حتى يستفيد جميع السكان من تخفيضات سلع معارض أهلا رمضان.

التخفيضات في معارض أهلا رمضان 

وأشار خليل إلى أن التخفيضات في المعارض المختلفة الخاصة بـ أهلا رمضان وصلت إلى 20 و30% وتتخطى 30% أحيانا، وبعض السلع يكون التخفيض أكثر مثل الفراخ البرازيلي، معلقًا: معارض أهلا رمضان تضم سلعًا تناسب كل الأذواق والأسعار التي تناسب المواطن المصري، مفيدا بأنهم يضخون يوميا 50 طنًا من الدواجن.

واستكمل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، أن المنافذ والمعارض موجودة باستمرار بنفس الأسعار، وهذه المعارض والمجمعات الاستهلاكية والمعارض، تساهم في عمل اتزان الأسعار المختلفة للسلع، والإتاحة لتحقيق توازن الأسعار، لافتًا إلى أن هناك 1550 فرعًا من السلاسل التجارية الكبرى قامت بعمل عروض بنفس التخفيضات المقدمة في معارضنا.

تابع مواقعنا