الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فوزها باللقب.. أسرة الأم المثالية بسوهاج: فخورين بيها عشان ربتنا أحسن تربية| صور وفيديو

الأم المثالية بسوهاج
محافظات
الأم المثالية بسوهاج مع ابنتها
السبت 18/مارس/2023 - 08:34 ص

استقبلت أسرة السيدة فاتن حسين عثمان البالغة من العمر 55 عامًا، الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة سوهاج لهذا العام 2023، بسعادة كبيرة وفرحة عارمة.

أسرة الأم المثالية بسوهاج: تستحق أكثر من لقب

 

الأم المثالية بسوهاج 

وأكد أبناء الأم المثالية بسوهاج أن خبر الفوز أسعد العائلة بأكملها، مشيرين إلى أن والدتهم تحملت من المتاعب والمشاق الكثير من أجل تربيتهم بعد وفاة والدهم.

تقول ابنتها رنا في لقائها مع القاهرة 24: أنا فرحانة عشان والدتي فازت بلقب الأم المثالية لأنها فعلًا تستاهل أكتر من كده عشان تحملت مشاق كبيرة لحد ما علمتنا وربتنا أحسن تربية وخلتنا قد المسؤلية.

 

الأم المثالية بسوهاج مع اسرتها

ويضيف ابنها محمد، أنه كام يتوقع فوز والدته باللقب، لأنها تستحق أكثر من ذلك وقدمت له ولجميع الأسرة ما جعلها جديرة بلقب الأم المثالية.

من جانبها، عبرت الأم المثالية عن فرحتها وسعادتها الغامرة، لحصولها على اللقب، مشيرةً إلى أن ابنتها رنا هي من قامت بتقديم الأوراق لها في مديرية التضامن الاجتماعي ولم تكن على علم بهذا وقت التقديم.
 

مع ابنتها

 

وعن قصة كفاحها، تقول السيدة فاتن، إنها تزوجت وهى فى سن العشرين، وحينها لم تكمل دراستها، وعقب زواجها بحوالي 5 أعوام، أصيب زوجها بفيروس c، وفشل جزئي في الكبد، ثم دوالي فى المريء، وتوفي بعد 6 أعوام بعد صراعٍ طويل مع المرض.

الأم المثالية بسوهاج مع ابنها

 

وأضافت أن لديها 3 من الأبناء دينا 34 عامًا، ورنا 30 عامًا، أستاذة جامعية، ومحمد  26 عامًا، يعمل محامي، مؤكدة أنها رفضت العودة إلى بيت الأب عقب وفاة زوجها، وفضلت التفرغ لرعاية وتربية أبنائها.

 

وأشارت السيدة فاتن، إلى أنها واجهت الكثير من الصعوبات خلال تربية أبنائها وكانت لهم بمثابة الأم والأب خلال 24 بعد وفاة زوجها.

تابع مواقعنا