الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معتز عبد الفتاح يكشف حقيقة تصريح “الإخوان يحاون صرف الانتباه عن الإنجازات”

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 27/فبراير/2019 - 10:54 م

نفى الدكتور معتز بالله عبدالفتاح، أستاذ العلوم السياسية، تصريحه بشأن أن جماعة الإخوان تحاول صرف الانتباه عن الاتجازات القائمة فى البلد، وذلك فى إطار تعقيبه على حادث انفجار وحريق محطة مصر.

وأضاف معتز بالله عبد الفتاح فى “منشور” له على صفحة التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “والله ما قولت أرجو مراجعة ما قلته ومحاسبة المحرر.. أرجو محاسبة محرر المصرى اليوم على تحريف كلامي.. الاهمال والاستخفاف وعدم المحاسبة فى كل المجالات تجعلنا نخسر الكثير.. ربنا يستر على مصر مننا”.

معتز بالله عبد الفتاح ينفى تصريحات المصرى اليوموكانت المصرى اليوم نسبت لعبد الفتاح قوله، إنه يجب تقديم المتسببين في حادث محطة قطار مصر والذي وقع صباح اليوم الأربعاء، وراح ضحيته وفقا للتقديرات الأولية لوزارة الصحة 20 شخصا، 43 مصابا، إلى محاكمة عاجلة، ويجب تغليظ العقوبة عليه، مشيرا إلى أن الإخوان يحاولون خلق حالة عامة من الرفض والغضب لما يتم تحقيقه على الأرض من إنجازات.

وتابع خلال حواره عبر فضائية “إكسترا نيوز”: “يجب أن يكون هناك ميزان دقيق للصواب والخطأ”، مشدداً على أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية يحاولون خلق حالة عامة من الرفض والغضب وصرف الانتباه عن الانجازات التي تتحقق.

وأضاف “عبدالفتاح”: “هذه الأخطاء ممكن أن تضيع بلد.. ومسؤولو حادث القطار أخطأوا في حق مصر وكلف ذلك الكثير من الضحايا والمصابين وعليه يجب أن يتم اتخاذ أشد العقوبات تجاه المتسببين”.

تابع مواقعنا