رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على جثة قهوجي بعد 48 ساعة من اختفائه بالشرقية

العثور على جثة بالشرقية
محافظات
العثور على جثة بالشرقية - صورة أرشيفية
السبت 18/مارس/2023 - 05:09 م

عثرت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، اليوم السبت، على جثمان عامل بمقهى في السادسة عشر من العمر، جثة هامدة غارقًا في مياه ترعة بدائرة ونطاق مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية.

 

المعلومات الأولية أفادت بأن المتوفى هو وحيد أسرته وقد عُثر على الجثمان طافيًا فوق مياه ترعة قرية البيه التابعة لدائرة مدينة الزقازيق، فيما جرى نقل جثمان المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى الزقازيق العام والتحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق في الزقازيق، التي طلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

العثور على جثمان قهوجي غارقًا بعد 48 ساعة من غيابه بمدينة الزقازيق

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق العام بوصول المدعو محمد ع ط، 16 سنة، مقيم في مركز ومدينة الزقازيق، جثة هامدة.

 

وتبين من التحريات الأولية أن الشاب المعثور على جثته وحيد أسرته ويعمل في كافيه ومتغيب عن منزل أسرته منذ يومين قبل العثور على جثته من جانب الأهالي طافيةً فوق مياه ترعة البيه التابعة لنطاق ودائرة مدينة الزقازيق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجرى التحفظ على الجثمان في مشرحة مستشفى الزقازيق العام تحت تصرف جهات التحقيق في مدينة الزقازيق، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها ومدى وجود شبهة جنائية في حدوث الوفاة من عدمها.

تابع مواقعنا