رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحبس 6 أشهر لعامل بمطعم مأكولات شهير أنهى حياة قطة بوسط البلد

القطة
حوادث
القطة
السبت 18/مارس/2023 - 10:05 م

عاقبت محكمة الجنح المنعقدة بمجمع محاكم عابدين، عاملا في مطعم مأكولات شهير بالحبس 6 أشهر، في اتهامه بالتخلص من قطة وإلقاء جثتها في القمامة في منطقة وسط البلد بالقاهرة.

 عامل بمطعم مأكولات شهير أنهى حياة قطة بوسط البلد 

وكانت رصدت الأجهزة الأمنية تداول منشورات لاستغاثة سيدة بعد إقبال عامل في مطعم مأكولات شهير على إنهاء حياة قطة بطريقة مأساوية وإلقاء جثتها في نفايات المطعم.

وتم تحرير محضر بالواقعة من قبل الجهات المختصة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث ظهر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا استيائهم بما حدث للقطة.

لتخرج إدارة المطعم في بيان لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قالت خلاله: نشعر بالأسف الشديد بسبب الحادث اللي حصل مع أحد أعضاء فريقنا والقط.. وبنقدم تعازينا الخالصة لكل الناس اللي تأثروا بالحادث.

وتابعت إدارة المطعم: نتعامل مع الموضوع ده بجدية وبنجري تحقيق عشان ميحصلش زي ده تاني، وإحنا ملتزمين برعاية الحيوانات وسنتخذ خطوات عشان نضمن إن كل أعضاء الفريق بيتلقوا التدريب اللي يضمن الرعاية السليمة للحيوانات.

القبض على شاب عذب قط في فيديو على تيك توك بباب الشعرية

من ناحية أخرى.. كشف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بتعذيب قطط.

وقالت الداخلية، إنه عقب رصد استغاثة عبر موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك من بعض المواطنين ضد أحد الأشخاص لقيامه بنشر مقطع فيديو عبر حسابه عبر تطبيق تيك توك أثناء تعذيبه لقطط.


بتكثيف التحريات ومن خلال التعامل الفني أمكن تحديد وضبط المذكور وتبين أنه عامل بمقهى مقيم بدائرة قسم شرطة باب الشعرية، وأقر بارتكاب الواقعة على سبيل المزاح مع أصدقائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا