رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرار جديد من المحكمة في قضية اتهام مرتضى منصور بسب وقذف ممدوح عباس

المستشار مرتضى منصور
حوادث
المستشار مرتضى منصور وممدوح عباس
الأحد 19/مارس/2023 - 02:25 م

قضت محكمة جنح العجوزة، اليوم الأحد، بعدم الاختصاص في دعويين ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتهمة سب وقذف ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، في القضيتين رقم 1776 لسنة 2023 والقضية رقم 1778 لسنة 2023.

الحكم على مرتضى منصور في قضية سب ممدوح عباس

يذكر أن المحكمة، قضت في وقت سابق بتغريم مرتضى منصور 15 ألف جنيه، لاتهامه بسب ممدوح عباس في برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك.

وفي وقت سابق، قال كمال شعيب محامي ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق إن محكمة جنح العجوزة شمال الجيزة، قررت تغريم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، 15 ألف جنيه، وذلك على خليفة اتهامه بسب وقذف ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، خلال ظهوره في برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك.

وكانت المحكمة الاقتصادية، قررت تأجيل أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور، بتهمة التعدي على موظفين عموميين في أثناء تأدية عملهم، لجلسة 23 مايو المقبل للاطلاع.

 محاكمة مرتضى منصور 


وكانت جهات التحقيق أمرت بإحالة مرتضى منصور إلى محكمة الجنايات، في القضية رقم 113 لسنة 2023 وارد مالية، والمقيدة برقم 179 لسنة 2022 إداري العجوزة، بتهمة التعدي على موظفين عموميين أثناء تأدية عملهم.
 

وجاء في أوراق القضية التي حصل القاهرة 24 على نسخة منها، أن الواقعة تخلص فيما أبلغ به محامي موظفين عموميين وما شهد به بالتحقيقات من تضرر موكلته من مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك السابق لاستخدام الأخير حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في نشر منشور يتضمن سبا وقذفا لها.

وذكرت أوراق القضية أن مرتضى منصور نشر منشورا بتاريخ 10 /4/ 2021 يتضمن سبا وقذفا في حق الشاكية بسبب وبمناسبة أدائها للأعمال المسندة إليها، باعتبارهم موظفين عموميين لفحص الأعمال المالية بنادي الزمالك.

تابع مواقعنا