رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عمل شركات مياه الشرب والصرف في رمضان 2023

الشركة القابضة لمياه
اقتصاد
الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي
الإثنين 20/مارس/2023 - 03:53 م

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عبر منشور لها بجميع الإدارت والمواقع التابعة لها، إعادة تنظيم مواعيد العمل خلال شهر رمضان 2023.

وحسب منشور مُرسل للشركات التابعة لها، فإنه تقرر أن تكون مواعيد العمل خلال هذا الشهر على النحو التالي، تكون من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية بعد الظهر للعاملين الذين لا يعملون ساعات عمل إضافية.

وذكر المنشور، أنه من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا للعاملين الذين يعملون ساعات عمل إضافية، ومن الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً للمحصلين والقراء، ويستمر العمل بالمواعيد الحالية والمعمول بها بالنسبة للعاملين بالورادي في جميع قطاعات الشركة المختلفة.

وأكدت القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، على جميع المسئولين بالقطاعات والإدارات المختلفة مراعاة تطبيق هذه المواعيد بكل دقة وعلى جميع العاملين الالتزام بها طوال شهر رمضان الكريم.

مراجعة جميع الخطوط والروافع على مستوى جميع الإدارات

واستعدت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى لاستقبال شهر رمضان المبارك بمراجعة جميع الخطوط والروافع ورفع كفاءة المحطات على مستوى جميع الإدارات ووقف الإجازات والراحات لجميع العاملين بفرق الصيانة ومتابعة المحطات لضمان استمرار تقديم أفضل خدمة خلال الشهر الكريم للمواطنين.

وفي وقت سابق، وجه المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، العاملين في الخط الساخن بضرورة إدراك حجم وقيمة الخدمة التي يقدمها الخط الساخن للمواطن، باعتباره حلقة التواصل الأولى والأهم مع المواطنين، وأوصى أن يكون العاملين به على قدر المسئولية، وضرورة تأدية واجبهم على الوجه الأكمل للتيسير على المواطنين.

تابع مواقعنا