الثلاثاء 25 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. وزير الخارجية يشارك في ختام اجتماع كوبنهاجن الوزاري حول المناخ

وزير الخارجية في
سياسة
وزير الخارجية في اجتماع كوبنهاجن
الثلاثاء 21/مارس/2023 - 08:47 ص

يشارك سامح شكري وزير الخارجية ورئيس مؤتمر المناخ COP27، اليوم الثلاثاء، في فعاليات اختتام اجتماع كوبنهاجن الوزاري حول المناخ، المقام في العاصمة الدنماريكية على مدار يومين.

 

ومن المقرر أن يشارك وزير الخارجية في المؤتمر الصحفي المشترك بمناسبة اختتام اجتماع كوبنهاجن الوزاري حول تغير المناخ، بحضور رئيس مؤتمر المناخ المقبل COP28.

 

وزير الخارجية يشارك في اجتماع كوبنهاجن للمناخ

 

وكان وزير الخارجية شارك أمس الاثنين  في فعاليات اليوم الأول لاجتماع كوبنهاجن الوزاري حول المناخ، والذي تستضيفه الدنمارك ويعقد برئاسة مصرية/ إماراتية مشتركة، في ضوء رئاسة مصر الحالية لمؤتمر المناخ والرئاسة الإماراتية للدورة المقبلة للمؤتمر.

 

وألقى وزير الخارجية كلمة خلال الجلسة الافتتاحية أشاد فيها باجتماع كوبنهاجن الذي أصبح يمثل منصة هامة لتعزيز عمل المناخ الدولي من خلال ما يتخلله من نقاشات ومباحثات بناءة بين شتى الأطراف الفاعلة المعنية بعمل المناخ، منوهًا بتعاون مصر والدنمارك والإمارات خلال الفترة الماضية في الإعداد لهذا الاجتماع على النحو الذي يعزز من العمل المناخي على مختلف المستويات.

 

كما التقى التقى  سامح شكري وزير الخارجية رئيس مؤتمر COP27، بـ الدكتور سلطان الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتي والرئيس المعين للدورة المقبلة لمؤتمر المناخ COP28، على هامش اجتماع كوبنهاجن الوزاري حول المناخ.

تابع مواقعنا