الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع عنصر إجرامي في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بقنا 

الشرطة
حوادث
الشرطة
الثلاثاء 21/مارس/2023 - 06:16 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية من تحديد مكان اختباء أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، سبق اتهامه في 20 قضية، أبرزها سرقة بالإكراه واستعمال قوة ومخدرات وإطلاق أعيرة نارية، ومطلوب ضبطه وإحضاره في واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه أحد الضباط وإصابته، حال وجوده بدائرة مركز شرطة نجع حمادي بمديرية أمن قنا.

مصرع عنصر إجرامي تبادل إطلاق النار مع الشرطة بقنا 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها وأسفر التعامل عن مصرعه، وعثر بحوزته على بندقية آلية  طبنجة و4 خزينه آلية وعدد من الطلقات النارية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة من حائزي ومُتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم.

ضبط عنصرين إجراميين بالدقهلية

من ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية من ضبط عنصرين إجراميين من متجري المواد المخدرة عقب تبادل إطلاق النيران مع القوات بالدقهلية، مما أسفر عن إصابة ضابط.

وكانت الأجهزة الأمنية رصدت تاجري مخدرات، وتمكنت من تحديد مكان اختبائهما – سبق اتهامهما في قضايا  سرقة بالإكراه، شروع في قتل، سرقة، بدائرة مركز شرطة منية النصر بمديرية أمن الدقهلية. 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما ولدى استشعارهما بالقوات، بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، وأسفر التعامل عن ضبطهما وإصابة ضابط شرطة تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وعثر بحوزتهما على بندقية آلية – بندقية خرطوش – فرد خرطوش– عدد من الطلقات النارية– 20 طربة لمخدر الحشيش وزنت 4 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 5 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا