الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سر المكالمة الأخيرة في حياة ممرضة قصر العيني

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 22/مارس/2023 - 03:43 م

كشفت التحريات الأمنية في واقعة وفاة ممرضة قصر العيني في المرج، نتيجة سقوطها من الطابق الثامن بمنطقة سيجال بمؤسسة الزكاة، تفاصيل جديدة في الواقعة، وكواليس المشادة الأخيرة مع زوجها. 

سقوط ممرضة قصر العيني

وأفادت التحريات بأن السيدة المتوفاة حدث بينها وبين زوجها مشادة كلامية، إثر اكتشافه إجراءها مكالمة هاتفية مع شقيق زوجة شقيقه، الأمر الذي أدى إلى غضبه، وطلب منها استقالتها من عملها كممرضة بالمستشفى، وحطم لها هاتفها المحمول، وتطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة، واعتدى كل منهما على الآخر بالضرب.

وأضافت التحريات في واقعة سقوط ممرضة من الطابق الثامن بالمرج، أن المشاجرة بين الطرفين، نتج عنها إصابة الزوج بجروح في وجهه، وإصابة السيدة بجرح في رقبتها، على إثر ذلك قررت التخلص من حياتها، وأقدمت على تناول بعض الحبوب، لكن زوجها حال دون ذلك، واعتدى عليها بالضرب.

وبينت التحريات الأمنية، أن ممرضة قصر العيني المتوفاة، لم تجد سبيلًا للخلاص من زوجها، سوى أنها توجهت إلى شرفة شقتهما الكائنة بالطابق الثامن، وألقت بنفسها، ووجهت له عبارة: أنا هريحك مني خالص، وألقت بنفسها فسقطت جثة هامدة تحيط بها الدماء من كل جانب.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة المرج بلاغًا من الأهالي يفيد بسماع صوت ارتطام قوي بالأرض، والعثور على جثة سيدة وسط بركة من الدماء، وعلى الفور انتقلت قوة من قسم شرطة المرج، وعثرت على جثمان سيدة في العقد الثالث من العمر، وجرى نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بتشريح الجثمان للوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت للوفاة.

تابع مواقعنا