الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل المداح 3 الحلقة الأولى.. سلمى أبو ضيف تواجه الجن العاشق

سلمى أبو ضيف
فن
سلمى أبو ضيف
الأربعاء 22/مارس/2023 - 09:26 م

تواجه الفنانة سلمى أبو ضيف الجن العاشق في أولى حلقات مسلسل المداح أسطورة العشق، حيث ظهرت بشخصية أمينة، وهي حامل في الشهر الثاني من جن عاشق، حتى تدخّل الشيخ صابر حماده هلال، لإخراج الجن من جسدها، وهو يتلو آيات من القرآن بينما تطالبه أمينة بالصمت، حتى خارت قواها وأغمى عليها.

سلمى أبو ضيف من مسلسل المداح 3 الحلقة 1

مسلسل المداح 3 الحلقة الأولى 

وحكت أمينة أن الجن العاشق هو الذي يدفعها إلى المغارة دون وعيٍ منها، ثم تستيقظ وهي خارجة من المغارة، ليطلب منها الشيخ صابر الذهاب معه سويًا إلى هذه المغارة، الأمر الذي أفزعها ولكنها قاومت وذهبت معه، حتى أخبرها بأنها تواجه الشر.

سلمى أبو ضيف من مسلسل المداح 3 الحلقة 1

وتقوم سلمى أبو ضيف ضمن أحداث المسلسل بشخصية أمينة، وهي فتاة صعيدية تركها خطيبها فجأة، حتى اكتشف أهلها أنها حامل من جنٍ عاشق، وتحاول طرده من جسدها، ويُعرض مسلسل المداح: أسطورة العشق حصريًا على قناة mbc مصر، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً، وعلى منصة شاهد vip.

سلمى أبو ضيف من مسلسل المداح 3 الحلقة 1

أبطال مسلسل المداح 

ويشارك سلمى أبو ضيف في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم: حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورانيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

أعمال سلمى أبو ضيف في رمضان 2023

وفي الوقت نفسه تنافس سلمى أبو ضيف في موسم رمضان بمسلسل رسالة الإمام، المقرر عرضه على قناة CBC ومنصة Watch It، ويشارك سلمى أبو ضيف بطولة المسلسل النجوم خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.

كما تتعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق في حكاية تحت الحزام في مسلسل حدث بالفعل، والمقرر عرضه قريبًا، كما تقوم ببطولة مسلسل ما بين السطور بالتعاون مع صبا مبارك وأحمد فهمي ومحمد علاء جاميكا، وهو مسلسل مكوّن من 30 حلقة سيتم عرضه قريبًا على منصة شاهد VIP.

تابع مواقعنا