الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم الجيزة تعلن موعد امتحان التربية العسكرية لطلاب الثانوية الدور الثاني

طلاب - صورة أرشيفية
تعليم
طلاب - صورة أرشيفية
الخميس 23/مارس/2023 - 12:15 م

قررت مديرية التربية والتعليم بـ محافظة الجيزة، عقد امتحانات نهاية العام الدراسي 2023 في مادة التربية العسكرية، الدور الثاني لمن لم يحضر الدور الأول لطلبة المدارس الثانوية العسكرية الصف الثالث الثانوي.

امتحان مادة التربية العسكرية

وقالت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن الامتحان سوف يبدأ يوم الأحد 9 أبريل المقبل في تمام الساعة 9 صباحًا ويستمرة لمدة ساعة واحدة فقط.

وشدد مديرية التربية والتعليم بـ محافظة الجيزة على جميع الطلاب بعد التخلف عن موعد الامتحان.

وفي وقت سابق، عقد أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، اجتماعًا موسعًا بقاعة المؤتمرات بالمدرسة السعيدية الثانوية، مع مديري عموم الإدارات التعليمية وموجهي عموم الأنشطة التربوية ومديري الخدمات التربوية.

في بدايه الاجتماع، رحب مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة بالحضور، وهنأهم بـ حلول شهر رمضان المبارك، ووجه التحية إلى إدارة الدقي التعليمية لما بذلوه من جهد خلال الفترة السابقة وترشيحها كإدارة متميزة، وتحية لموجهي الخدمات التربوية بالإدارات على الأنشطة التي حققوها في الفترة السابقة من مسابقات سواءً في العروض المسرحية أو الغنائية، وجميع الأنشطة التربوية على مستوى الجمهورية.

ونوه سلومة إلى ضرورة الاهتمام بأعمال الامتحانات من حيث التنفيذ الدقيق للقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، واتخاذ كل الإجراءات اللازمة والكفيلة لأداء الطلاب الامتحانات في جو من الهدوء والانضباط بما يحقق تكافؤ الفرص والشفافية.

تابع مواقعنا